دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. بخروج مشرف لبايرن ميونيخ.. ريال مدريد إلى نهائي أوروبا

08:54 م الثلاثاء 01 مايو 2018

بنزيما يحتفل بهدفه في بايرن

كتب- عمر قورة:

أجبر ريال مدريد الإسباني ضيفه بايرن ميونيخ الألماني على الخروج بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2) على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة، تأهل الميرينجي إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، بعدما كانت مباراة الذهاب في ألمانيا انتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة (2-1) الأسبوع الماضي.

وينتظر رجال المدير الفني زين الدين زيدان الفريق الفائز من مباراة روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي الذي يلعب له محمد صلاح، بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز الريدز (5-2) بإنجلترا.

ومن المقرر أن يُقام نهائي المسابقة في كييف يوم 26 مايو الجاري.

ملخص المباراة:

نجح بايرن ميونيخ في افتتاح التسجيل سريعا بالمباراة منذ الدقيقة الثالثة من اللقاء، عن طريق الظهير الأيمن كيمتش من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

جاء الرد سريعا في الدقيقة 11، بعدما عدل كريم بنزيما النتيجة لأصحاب الأرض بضربة رأسية، مستغلا عرضية متقنة نفذها الظهير البرازيلي مارسيلو.

بايرن ميونيخ عاد ليضغط بقوة بعد هدف بنزيمه وأرسل أمواج مستمرة هادرة بعرضية متتالية يميناً ويساراً لكن الفريق الملكي صمد أمام العواصف الألمانية.

واخترق ريبيري من اليسار في منطقة الجزاء في الدقيقة 31 ليمرر كرة أرضية إلى مولر الذي غير اتجاه جسده ليكون في مواجهة نافاس ويسدد كرة أرضية ذهبت سهلة لأحضان الحارس.

بايرن كان قريباً للغاية من الشباك الملكية مجدداً في الدقيقة 33 بعد تسديدة من ليفاندوفيسكي من داخل منطقة الجزاء أبعدها نافاس ليتابعها مولر برأسية لم تعرف طريق المرمى ليتابع رودريجيز بتسديدة غريبة فوق العارضة.

لم يمهل ريال مدريد الضيوف بمجرد بداية الشوط الثاني سوى ثوان معدودة، بعدما سجل بنزيما الهدف الثاني له ولفريقه، مستغلا خطأ فادح لحارس بايرن ميونيخ، ليودع الفرنسي الكرة في الشباك الألمانية بكل سهولة بالدقيقة 46.

أهدر رونالدو فرصة سهلة تماما أمام مرمى بايرن ميونيخ في الدقيقة 54، بعدما استغل عرضية رائعة من مارسيلو، لكن البرتغالي سددها على الطائر فوق العارضة الأفقية.

وفي الدقيقة 63، عدل الكولومبي خاميس رودريجيز النتيجة لبايرن ميونيخ من تسديدة داخل منطقة الجزاء مستغلا ارتداد الكرة من الحارس نافاس، ورفض لاعب ريال مدريد المعار للبافاري الاحتفال احتراما لفريقه.

وفي الدقيقة 74، أنقذ الحارس كيلور نافاس ببراعة فريقه من هدف لبايرن ميونيخ، بعد تسديدة قوية من توليسو داخل منطقة الجزاء.

واصل نافاس تألقه خلال المباراة حتى أطلق الحكم التركي صافرة النهاية بعد إضافة ست دقائق كوقت محتسب بدلا من الضائع، لينتهي اللقاء (2-2).

تشكيل ريال مدريد: نافاس، راموس، فاران، فاسكيز، مارسيلو، أسينسيو، كوفاسيتش، مودريتش، كروس، رونالدو، بنزيما.

تشكيل بايرن ميونيخ: أولريتش، ألابا، هوملز، سول، كيميتش، توليسو، رودريجيز، ريبيري، تياجو، مولر، ليفاندوفسكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان