دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 1
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

صيف هدرسفيلد.. البداية من ليستر.. رمضان يقترب.. ومهاجم ميلان الأبرز

11:28 م الأحد 03 يونيو 2018

رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي

كتب - محمد همام:

من الواضح أن ديفيد فاجنر المدير الفني لفريق هدرسفيلد بدأ من التعلم من دروس الموسم الماضي بعدما حقق المفاجأة وحافظ على وضع فريقه في الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

هدرسفيلد عانى في الأسابيع الأخيرة على البقاء في بريميرليج وهذا عجعّل مسئولي النادي الإنجليزي من أجل تدعيم الفريق قبل التحضيرات للموسم الجديد.

إدارة هدرسفيلد نجحت بالفعل في تدعيم مركز حراسة المرمى من خلال التعاقد مع الألماني بن هامر حارس مرمى ليستر سيتي في صفقة انتقال حر ليكون أولى الانتدابات الصيفية.

ويسّلط "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز الأسماء المرشحة للانضمام لفريق هدرسفيلد:

- رمضان صبحي

شهدت الساعات الماضية دخول نادي هدرسفيلد في مفاوضات مع نادي ستوك سيتي من أجل ضم المحترف المصري رمضان صبحي.

وبحسب الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم عبر "تويتر"، فإن صاحب الـ21 عامًا ترك معسكر منتخب بلاده من أجل الذهاب لإنجلترا للخضوع للكشوفات الطبية تمهيدًا للتعاقد معه.

رمضان والذي تواجد في إنجلترا منذ عامين بعد انتقاله من صفوف الأهلي إلى ستوك في صفقة قدرت بـ5 ملايين جنيه إسترليني قد يخوض فرصة جديدة في الدوري الإنجليزي من بوابة هيدرسفيلد.

- أندريه سيلفا

فشل المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا في إثبات نفسه بعد انتقاله لصفوف ميلان الإيطالي في الصيف الماضي بعدما انتقل من بورتو البرتغالي في صفقة قدرت بـ40 مليون يورو.

سليفا البالغ من العمر 22 عامًا والذي يستعد للمشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم بروسيا شارك مع الروسينيري في 40 مباراة بجميع المسابقات أحرز خلالها 10 أهداف.

وربطت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية المهاجم البرتغالي بالانتقال للدوري الإنجليزي في الموسم المقبل وتحديدًا الرحيل لفريق هدرسفيلد تاون.

- نيكلاس فولكروج

ذكرت تقارير صحفية ألمانية وإنجليزية عن وجود منافسة من جانب نادي هيدرسفيلد من أجل التعاقد مع المهاجم الألماني نيكلاس فولكروج مهاجم هانوفر.

وتسعى أندية ليستر سيتي وواتفورد وكارديف سيتي ونيوكاسل ووست هام وولفيرهامبتون واندررز في التعاقد مع صاحب الـ25 عامًا.

ونجح مهاجم هانوفر في تسجيل 16 هدفًا خلال 36 مباراة بالموسم المنتهي ليكون تحت أنظار مواطنه دافيد فاجنر والذي يبحث عن تدعيم خط هجومه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان