دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 0
19:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

"مو" لا يخلف وعده.. قصة وفاء صلاح بالتزام دام 104 أيام

12:20 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

كتب - مصطفى الجريتلي:

"قال أنه سيمنح لويس قميصه وبالفعل قام بذلك ولم يخلف وعده".. هكذا تحدثت جورجيا ماتيسون، عن مقطع الفيديو الذي سجلته لابن عمها وهو يحصل على قميص محمد صلاح في مباراة برايتون الماضية لـ"مصراوي".

صلاح سجل هدف المباراة الوحيد أمام برايتون ومنح ليفربول 3 نقاط تصدر بها جدول الدوري الإنجليزي حينها مؤقتا ولكن ذلك لم يشغل باله عن هذا الطفل الذي وقف في المدرجات رافعاً لافتة زُينت بصور لمو بالزي الفرعوني وزي ليفربول يطلب منه قميصه فتذكره ونفذ وعده.

وكان الطفل قد طلب قميص صلاح في مباراة برايتون نهاية الموسم الماضي التي أُقيمت يوم 13 مايو 2018 وانتهت حينها برباعية نظيفة سجل بها صلاح هدفاً وصنع أخر وللصدفة حصل لويس على القيمص في مباراة برايتون ولكن بالموسم الجاري التي أُقيمت 25 أغسطس الماضي وسجل بها صلاح أيضاً.

وهو ما دفع جورجيا ماتيسون لنشر مقطع فيديو صورته لمحمد صلاح وهو يُهدي ابن عمها قميصه مُذيلة إياه بتعليق بالإنجليزية:"ما زلت لا أستطع تصديق ما حدث أمس"، مُذيلة إياها أيضاً بكلمة باللغة العربية شكراً:"كتبها فربما يقرأ مو تغريدتي".

"في الموسم الماضي لويس طلب قميص صلاح ولكن اللاعب كان قد استبدله مع نظيره في برايتون ولكن مو لم ينسَ لويس الذي ظل يرفع اللافتة في الشوط الأول من مباراة برايتون الأخيرة فحصل بين الشوطين على القميص".

السعادة لم تقتصر عليها فقط فهناك طفل تحقق حلمه الذي ظل يراوده خلال 104 :"لويس في غاية السعادة حينها وهو ما تراه بالصور".

ويُعد لويس من مشجعي ليفربول الصغار؛ حيث تقول جورجيا:"ظل يذهب إلى مباريات ليفربول في الموسم الجديد على أمل الحصول على قميص صلاح ولكنه لم يرفع اللافتة سوى في مباراة برايتون الأخيرة وهى التي حضرتها بالمناسبة وحصل على قميص مو".

وتتم الفتاة حديثها بالإشارة إلى أن لويس لن يكون الأخير الذي يحصل على قميص صلاح:"الجميع يحبه هنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان