يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

1 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

"إشادة وأُمنيّة".. كيف دعمت جماهير ليفربول صلاح بعد مباراة تشيلسي؟

10:10 م السبت 29 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

نال محمد صلاح، لاعب ليفربول، دعمًا كبيرًا من جاهير ناديه بعد فشله في التسجيل أمام تشيلسي في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم، ضمن قمة الجولة السابعة بمسابقة البريميرليج.

صلاح خرج في الدقيقة 65 ليحل بدلاً منه السويسري شيردان شاكيري، حيث شهدت المباراة فرصة هدف محقق للنجم المصري، بعدما راوغ حارس تشيلسي كيبا ليسدد، لكن المدافع رودريجر حرمه من الهدف، بعدما أبعد الكرة من على الخط.

جماهير ليفربول خرجت عبر الموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لكي تشيد بالنجم المصري رغم عدم مشاركته حتى نهاية المباراة، حيث رأى البعض أن صلاح قدّم مستوًى جيدًا، وكان من أبرز لاعبي ليفربول.

في المقابل، عبّر البعض أن صلاح بدأ في استعادة مستواه بعد موسم رائع قدمه مع ليفربول، بينما تمنى آخرون عودة صلاح مجددًا للتهديف خاصة أنه يعتبر من أخطر لاعبي فريقه.

وخطف ليفربول تعادلاً ثمينًا من تشيلسي في مباراة انتهت نتيجتها (1-1) ليصبح ليفربول متقاسمًا مع مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة إلا أن الأخير يتفوق بفارق الأهداف في المقابل جاء تشيلسي ثالثًا برصيد 17 نقطة.

جدير بالذكر أن ليفربول سيخوض مباراتين غاية في الأهمية، حيث سيخرج لملاقاة نابولي يوم الأربعاء المقبل في إطار الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أن يستضيف الريدز فريق مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل في قمة الأسبوع الثامن من منافسات بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان