دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

جميع المباريات

إعلان

ليلة ميسي.. كيف تابعت صحف إسبانيا تتويج برشلونة "الديكتاتوري" بالليجا؟

10:26 ص الأحد 28 أبريل 2019

ميسي

أحكم فريق فريق برشلونة قبضته على لقب الدوري الإسباني للمرة الـ26 في تاريخه بعدما فاز على ليفانتي في مباراة الجولة الـ35 من عمر الدوري (أي قبل 3 جولات من نهاية البطولة).

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أهدى فريقه هدف الفوز في الدقيقة 62 بعدما شارك كبديل في المباراة، ليضيف نجم التانجو اللقب لفريقه للمرة الثامنة خلال 11 عاما، وللموسم الثاني على التوالي، كما يضيف اللقب العاشر في رصيده الشخصي من بطولة الليجا.

ولم ينس الإسباني اندريس إنييستا قادئ برشلونة السابق ولاعب فيتسل كوبي الياباني الحالي الاحتفال مع زملائه السابقين بالتتويج حيث كتب عبر تويتر: "مبروك الفوز بالدوري مرة جديدة، أنتم تستحقون ذلك، الأفضل مرة أخرى".

مصراوي يستعرض خلال الآتي أبرز تعليقات الصحف الإسبانية على تتويج الفريق الكتالوني بلقب الليجا:

ماركا

وصفت صحيفة ماركا سيطرة برشلونة على الألقاب في الكرة الإسبانية بأنها أشبه "بالديكتاتورية".

وعنونت الصحيفة على غلاف مجلتها الصادرة اليوم الأحد: "الـ 10 لصاحب الرقم 10 في إشارة لليونيل ميسي.

كما لفتت إلى أن المسابقة المحلية أصبحت المكان المفضل لبرشلونة، مضيفة أن ميسي لازال خلف خينتو لاعب مدريد الذي حقق 12 ليجا.

سبورت

الليجا ميسي

ولفتت الصيحفة الإسبانية إلى أن فريق برشلونة هم الأبطال، بعد تحقيقهم للقب للمرى الثانية على التوالي، وللمرة الـ26 في تاريخ قلعة كامب نو.

موندو ديبورتيفو

الأبطال

احتفلت الصحيفة الكتالونية بتتويج برشلونة بلقب الدوري الإسباني، وأفردت صورة كبيرة للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على صدر مجلتها، كما لفتت إلى الرقم الذي حققه البلوجرانا بتتويجه بقلب الدوري المحلي 8 مرات خلال آخر 11 عام.

آس

العاشرة لميسي

ولم يختلف ما تناولته آس عن باقي الصحف الإسبانية،فالجميع اشاد بميسي ومشاركته كبديل التي حسمت اللقب بعد تسجيله لهدف الفوز في مرمى ليفانتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان