يورو 2024
رومانيا

رومانيا

0 1
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
إنبي

إنبي

1 0
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري المصري
سموحة

سموحة

1 1
20:00
بيراميدز

بيراميدز

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد اليمني لكرة القدم يعلن موعد انطلاق الدوري بعد 6 سنوات من التوقف

11:10 م الإثنين 11 يناير 2021

الاتحاد اليمني لكرة القدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اليمن- محمد مُهيّم:

أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم عبر أمانته العامة عن موعد انطلاق الدوري الكروي العام عقب توقف دام لست سنوات جراء الحرب الدائرة.

وجاء إعلان الاتحاد بعد الاجتماع الذي ضم قيادته في العاصمة المصرية القاهرة، حيث تم تحديد موعد انطلاق الدوري في الخامس عشر من فبراير القادم بنظام الكل مع الكل ذهابًا وايابًا قائم على الهبوط والصعود، على أن تبدأ عملية تقييد اللاعبين للموسم الحالي اعتباراً من 20 يناير الجاري.

كما جاء في في تعميم الأمانة العامة للأندية المشاركة عددًا من القرارات أبرزها:

1- لن يسمح للاعب الأجنبي المشاركة بسبب الظروف الحالية .

2- على أندية الدرجة الأولى إعطاء الفرصة للمدربين الحاصلين على شهادة (A و B) ولن يسمح بإشراك أي مدرب لا يحمل الشهادات المذكورة .

3- استناداً للمادة (18) من اللائحة يتم تسجيل 35 لاعباً على أن يكون منهم (5) لاعبين من فئتي الشباب والناشئين ، ويجب أن لا يقل عدد اللاعبين عن (25 لاعب ) في فترة التسجيل الأولى على أن يكون منهم ثلاثة حراس مرمى .

4- سوف يسمح بتغيير (5 لاعبين ) لكل فريق في المباريات ، يتم تغييرهم في ثلاثة توقفات للمباراة وفقاً للنظام المعمول به في الاتحادين الدولي والآسيوي.
5- سيحدد موعد القرعة من قبل اللجنة العليا للمسابقات .

6- سيتحمل الاتحاد دفع نفقات مشاركة كل نادِ وفقاً للنظام المتبـع مع زيـادة المخصصات بسبب ظروف الغلاء الحالية .. وسيوزع الاتحاد كشف بالمستحقات والمبالغ التي حددت لكل فريق قبل انطلاق الموسم .

7- سيراعى عند إقامة الدوري تطبيق النظام الصحي وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص بالبطولات الرياضية ، وسيتم إجراء المسحة للاعبين والإداريين قبل كل مباراة ، وعلى كل ناد أن يسلم شهادة خلو الفريق والإداريين من كـورونــا قبل انطلاق أول مباراة للنادي.

8- سيحدد رسوم دخول الجماهير للمباريات لدعم إيرادات الأندية ، بحيث نسبة 80% للفريق الذي تقام المباراة في ملعبه ، و 20% للاتحاد ، وتم تحديد سعر التذكرة بـ 300 ريال يمني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان