الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
خيتافي

خيتافي

الدوري الأوروبي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
تفينتي انشخيده

تفينتي انشخيده

الدوري الأوروبي
نيس

نيس

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

كأس كاراباو
أرسنال

أرسنال

- -
21:45
بولتون واندررز

بولتون واندررز

كأس كاراباو
ليفربول

ليفربول

- -
22:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

جميع المباريات

إعلان

متعة صلاح لا تكفي.. مانشستر يونايتد يضرب ليفربول بالثلاثة ليطرده من الكأس

06:01 م الأحد 24 يناير 2021

محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

كتب- محمد همام:

صحيح أن محمد صلاح سجل هدفين لصالح ليفربول إلا أن هذا لم يمنع مانشستر يونايتد من التفوق في النهاية بعدما حقق "الشياطين الحمر" فوزًا مثيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار حسابات دور الـ32 من مسابقة كأس إنجلترا.

ثلاثية مانشستر يونايتد جاءت عن طريق جرين وود وماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز، في المقابل أحرز صلاح هدفي ليفربول.

وظل ملعب "أولد ترافورد" عصيًا على ليفربول ويورجن كلوب والذي لم يحقق أي انتصار على مانشستر يونايتد في المسابقات المحلية.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد في الدور المقبل منافسه ويستهام بدور الـ16.

تفاصيل المباراة:

التهديد الأول في المباراة كان في الدقيقة العاشرة عن طريق تسديدة قوية من الشاب جرين وود لكن الحارس البرازيلي أليسون يتألق ويبعد الكرة بقدمه.

الخطورة الثانية لمانشستر يونايتد كانت في الدقيقة 13 عن طريق نفس اللاعب جرين وود، ليسدد كرة قوية تمر بعيدة عن المرمى.

محمد صلاح نجم ليفربول استطاع أن يزور شباك مانشستر يونايتد بهدف رائع بعد تمريرة من فيرمينو، وسط غياب دفاعي من مانشستر يونايتد، ليسدد صلاح من أعلى حارس يونايتد محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 18.

ليفربول حاول مرتين في الدقيقة 22 بتسديدة من كورتس جونز والدقيقة 24 من أرنولد تسجيل هدف ثان وتعزيز النتيجة للفريق الضيف لكن المحاولتين مرتا دون جديد.

رد مانشستر يونايتد جاء سريعًا عن طريق الشاب الخطير جرين وود الذي أحرز هدف التعادل، مستغلاً سوء تغطية دفاع ليفربول، بتمريرة متقنة من ماركوس راشفورد لتصبح النتيجة (1-1).

خطورة يونايتد كانت أكثر بعد هدف التعادل حيث أبعد أليسون كرة قوية من ماركوس راشفورد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 44.

مانشستر يونايتد وجه ضربة قوية في صفوف ليفربول في الدقيقة 48 بعدما سجل ماركوس راشفورد هدف يونايتد الثاني مستغلاً خطأ فادحا من المدافع ريس ويليامز لتصبح النتيجة (2-1) لأصحاب الأرض.

ليفربول في الدقيقة 57 أهدر فرصة التعادل عن طريق جيمس ميلنر الذي حصل على كرة رائعة لكن تمر أعلى المرمى.

جووووووووووووووول عن طريق النجم المصري محمد صلاح الذي حصل على كرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية يفشل حارس يونايتد في إبعادها لتصبح النتيجة (2-2).

وكاد أرنولد يسجل الهدف الثالث لمصلحة ليفربول بعد كرة رائعة من محمد صلاح، لكن حارس يونايتد هذه المرة يبعد الكرة لركنية في الدقيقة 61.

صلاح أهدر فرصة الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 67 بعد تمريرة طولية وضعته أمام مرمى مانشستر يونايتد لكن هيندرسون يتألق مرة أخرى ويبعد الكرة.

البديل البرتغالي ونجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز استطاع أن يحرز هدف يونايتد الثالث بعد تسديد لركلة حرة مباشرة يفشل أليسون في إبعادها لتصبح النتيجة (3-2).

القائم حرم إدينسون كافاني من تسجيل هدف رابع لصالح مانشستر يونايتد بعد رأسية رائعة من المهاجم الأوروجواني.

تشكيل مانشستر يونايتد: هيندرسون - لوك شاو - هاري ماجواير - فيكتور لينديلوف - آرون فان بيساكا - بول بوجبا - سكوت ماكتومناي - فان دي بيك - ماركوس راشفورد - جرين وود - إدينسون كافاني.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ترينت ألكسندر أرنولد - ريس ويليامز - فابينيو - أندرو روبيرتسون - تياجو ألكانترا - جيجي فينالدوم - جيمس ميلنر - كورتس جونز - محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان