دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميرسيسايد زرقاء.. إيفرتون يضرب ليفربول في فوز تاريخي بالآنفيلد

06:14 م السبت 20 فبراير 2021

صورة من جانب مباراة ليفربول وإيفرتون

كتب - محمد همام:

حقق إيفرتون فوزًا تاريخيًا على ملعب "الآنفيلد" لم يتحقق منذ عام 1999 على حساب ليفربول بهدفين دون رد في لقاء جاء ضمن قمة الأسبوع الـ25 من منافسات "بريميرليج".

إيفرتون استطاع أن يحقق ثلاث نقاط غالية على حساب ليفربول الذي واصل الانهيار للمباراة الرابعة على التوالي بعد الخسارة في آخر أربع مباريات.

وظل ليفربول في المركز السادس برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن إيفرتون والذي يتخلف بفارق الأهداف إلا أن "التوفيز" لديه مباراة مؤجلة ضد أستون فيلا.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة الرابعة في بداية المباراة أحرز البرازيلي ريتشارلسون هدفًا مبكرًا لصالح إيفرتون بعد تمريرة رائعة من رودريجيز ليتقدم "التوفيز" بهدف دون رد.

وحاول ماني أن يدرك هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن بيكفورد يتألق ويبعد الكرة قبل أن يشتتها الدفاع.

ليفربول في دقيقة حاول الوصول لشباك إيفرتون مرتين من خلال تسديدة عن طريق جوردان هندرسون ثم أرنولد لكن بيكفورد يتألق ويبعد الكرة مرتين لضربة ركنية في الدقيقة 21.

مع حلول الدقيقة 29 اضطر يورجن كلوب لتبديل بسبب إصابة القائد جوردان هندرسون ليشارك بدلاً منه المدافع الشاب فيليبس.

وكاد قائد إيفرتون كولمان أن يوجه ضربة قاتلة في ليفربول برأسية من أمام ليفربول لكن أليسون يتألق ويبعد الكرة لركنية في الدقيقة 32.

ليفربول في الشوط الثاني حاول تعديل النتيجة مبكرًا من كرة رأسية رائعة لكن بيكفورد يتألق ويتصدى للكرة بثبات في الدقيقة 47.

صلاح في الدقيقة 69 أهدر فرصة التعادل لصالح ليفربول بعد انفراده بمرمى إيفرتون لكن بيكفورد يتألق ويتصدى للكرة من أمام المرمى.

هدف قاتل أحرزه الدولي الأيسلندي جيلفي سيجوردسون في الدقيقة 83 من ضربة جزاء عن طريق عرقلة كالفيرت لوين.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ترنت ألكسندر أرنولد - أوزان كاباك - جوردان هندرسون - أندرو روبيرتسون - جيجي فينالدوم - تياجو ألكانتارا - كورتس جونز - محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو.

تشكيل إيفرتون: جوردان بيكفورد - ماسون هولجيت - مايكل كين - لوكاس دينييه - كولمان - جودفري - أندري جوميز - دوكوريه - توم دافيس - جيمس رودريجيز - ريتشارلسون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان