دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

إنريكي يتحدى ألمانيا: يمكننا الفوز على أي فريق

08:15 م السبت 26 نوفمبر 2022

لويس إنريكي

كتب- لؤي محمد

رفع لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، راية التحدي قبل قمة نظيره الألماني غدًا الأحد في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

ويلتقي منتخبا إسبانيا وألمانيا عند الساعة 09:00 مساء غدٍ على ستاد "البيت" ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من البطولة.

ويتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط و7 أهداف، متفوقًا على نظيره الياباني بفارق الأهداف، فيما يأتي منتخب ألمانيا في المركز الثالث، بفارق الأهداف أيضًا على منافسه الكوستاريكي، المتذيل.

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم السبت، "منتخب ألمانيا دائمًا يلعب بأسلوب هجومي، يحاول دائمًا الاستحواذ على الكرة والضغط على الخصم، إنه أكثر منتخب يشبه إسبانيا، لذلك فالمباراة تعتبر تحديًا، سنرى من سيفوز".

وأضاف نجم منتخب إسبانيا السابق "التاريخ؟ هناك 4 نجوم على قميص منتخب ألمانيا الآن، لقد لعبت ضدهم في 1994، وهم لديهم قوة بدنية كبيرة، أعتقد أن منتخب إسبانيا يمكنه أن يهزم أي فريق، نحن مقتنعون بأنه يمكننا الفوز، وهذا هو الهدف".

بسؤاله عن ملامح تشكيل الفريق في المباراة، رد إنريكي "ليس لدي 11 لاعبًا محددين في كل مباراة، أحدد التشكيل بناءً على التدريبات، هناك متغيرات وأنا لا أكرر نفس التشكيل، على أية حال التشكيل ليس مهمًا، المهم أن نحقق الفوز".

وعن بابلو جافي، علق "أكثر شيء يثير الدهشة في جافي أنه يبلغ العمر 18 عامًا فقط ولديه هذه الثقة بالنفس، ويلعب بهذه الطريقة، لديه مميزات عديدة".

وبات جافي أصغر لاعب في تاريخ منتخب إسبانيا يسجل هدفًا في بطولة كبرى (كأس العالم وكأس أمم أوروبا)، بعدما هز الشباك ضمن سباعية كوستاريكا الأربعاء الماضي.

يذكر أن آخر مباراة جمعت إسبانيا وألمانيا انتهت بفوز الماتادور بنتيجة 6-0 على ملعب "لاكارتوخا" في إشبيلية، نوفمبر 2020، ضمن دوري الأمم الأوروبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان