دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. من يمكن بيعه لشراء محمد صلاح للجولات المقبلة؟

05:24 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

محمد صلاح

كتب- وائل توفيق:

قدم النجم المصري محمد صلاح أداء جيدًا خلال الفترة الماضية مع ليفربول، وأحرز في مباراة الجولة 31 أمام ليدز هدفين في الدقيقة 39 ، و64 من المباراة.

وفاز ليفربول أمس على ليدز بستة أهداف مقابل هدف.

ويواجه ليفربول نادي نوتنهجام فورست في الجولة المقبلة 32، ووست هام في الجولة 33، ولديه "أسبوع مزدوج" في الجولة 34، حيث يواجه توتنهام ثم فولهام.

وأشار كشافة الموقع الرسمي "فانتازي الدوري الإنجليزي" إلى إمكانية بيع لاعبين للحصول على محمد صلاح (12.8 مليون إسترليني) في الجولات المقبلة.

ونصح الكشافة أنه في حالة امتلاك خاصية Wildcard يمكن بيع إيرلينج هالاند (12.2 مليون إسترليني) هذا الأسبوع، وبعدها يمكن التضحية بهاري كين (11.7 مليون إسترليني)، للحصول على اللاعبين "هالاند" و "صلاح" في الجولة 34.

ويغيب مانشستر سيتي في الجولة 32 المقبلة للمشاركة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام برايتون، وفي الجولة 34 "الأسبوع المزدوج" يواجه فولهام ووست هام، وفي نفس الجولة يواجه ليفربول ناديي توتنهام وفولهام.

وأشار أحد الكشافة، إلى أنه يمكن يمكن شراء لاعبين أرخص مثل أندرياس بيريرا (4.3 مليون إسترليني)، أو نيكو ويليامز (3.8 مليون إسترليني) لتوفير الأموال لشراء محمد صلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان