الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

رسميا.. إقالة ستيليني من تدريب توتنهام

06:55 م الإثنين 24 أبريل 2023

كريستيان ستيليني - مدرب توتنهام

أعلن فريق توتنهام رسميا مساء اليوم الإثنين، إقالة مدربه المؤقت كريستيان ستيليني، من تدريب الفريق بعد السداسية التي تلقاها من نيوكاسل مساء أمس الأحد في الدوري الإنجليزي.

وتلقى فريق توتنهام هزيمة قاسية مساء الإثنين، من نيوكاسل بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سانتت جيمس بارك، ضمن الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصدر توتنهام بيانًا رسميًا منذ قليل، أبدى من خلاله غضب جميع المسؤولين داخل النادي، مشيرًا إلى أنه تمت إقالة كريستيان ستيليني وطاقمه التدريبي بالكامل.

وأوضح بيان توتنهام أن ريان ماسون سيتولى مهام تدريب الفريق والذي يعرف اللاعبين جيدًا، وذلك للنهوض بهم من هذه المرحلة الصعبة.

وجاء بيان توتنهام على لسان دانيال ليفي، رئيس النادي، كالتالي:

قدمنا أداء غير مقبول على الإطلاق أمام نيوكاسل، وكان من الصعب رؤية فريقنا يخسر، ولكننا أرجعنا ذلك لعدة أسباب، أتحملها أنا ومجلس الإدارة بالكامل.

وبالتالي سيترك كريستيان ستيليني دوره الحالي بجانب طاقمه التدريبي، رغم دخوله في مرحلة صعبة من الموسم.

وأود أن أشكر ستيليني على الطريقة الاحترافية التي تعامل بها مع طاقمه التدريبي خلال هذه الفترة الصعبة، ونتمنى له التوفيق.

كما سيتولى ريان ماسون مهام المدرب الرئيسي بشكل مباشر، لأنه يعرف النادي واللاعبون جيدًا، وسنقوم بتحديث المزيد عن طاقمه التدريبي في الوقت المناسب.

وأخيرًا لقد التقيت بلجنة اللاعبين اليوم، وأكدوا أن الفريق مصمم على العمل معًا لضمان أفضل نهاية ممكنة للموسم الحالي، نحن جميعًا واضحون في أننا بحاجة إلى تقديم العروض الجيدة لضمان الانتصارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان