بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
17:00
برشلونة

برشلونة

الدوري الأوروبي
لاتسيو

لاتسيو

- -
19:45
نيس

نيس

الدوري الأوروبي
فيرينكفاروسي

فيرينكفاروسي

- -
19:45
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الأوروبي
بشكتاش

بشكتاش

- -
22:00
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

الدوري الأوروبي
بورتو

بورتو

- -
22:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

دوري المؤتمر الأوروبي
تشيلسي

تشيلسي

- -
22:00
جينت

جينت

جميع المباريات

إعلان

فانتازي.. أفضل حراس المرمى والمدافعين لجولة الأسبوع المزدوج 34

08:24 م الخميس 27 أبريل 2023

محمد صلاح وألكسندر أرنولد

كتب- وائل توفيق:

رشح كشافة الموقع الرسمي فانتازي الدوري الإنجليزي أفضل المدافعين وحراس المرمى لجولة الأسبوع المزدوج 34 التي ستنطلق 29 إبريل.

ورشح الكشافة حارس مرمى مانشستر سيتي هيندرسون (5.4 مليون إسترليني)، حيث بدأ أساسيا في 31 مباراة هذا الموسم، وحقق 107 نقطة حتى الآن. ويواجه مانشستر سيتي، فولهام (خارج أرضه) و نادي وست هام (على أرضه).

كما تم ترشيح حارس مرمى ليفربول، أليسون (5.4 مليون إسترليني)، وتمنحه مباريات الجولة 34 أمام توتنهام (على ملعب ليفربول) وفولهام (على ملعب ليفربول) استكمال مستواه القوى الذي يؤديه على ملعب أنفيلد.

ورشح جايسون ستيل (3.9 مليون إسترليني) حارس مرمى برايتون، حيث يستضيف ولفرهامبتون ومان يونايتد. وحافظ برايتون على نظافة شباكه في 7 مباريات من أصل 9 مباريات على أرضهم.

وفضل المدير الفني ديزبي "ستيل" على حارس المرمى روبرت سانشيز (4.5 مليون إسترليني) لقدرته على اللعب بالقدم وتمرير الكرة التي تساعده على تطبيق أفكاره في بناء اللعب من الخلف.

أما المدافعين الذين تم ترشيحهم، كان على رأسهم أرنولد لاعب ليفربول (7.5 مليون إسترليني)، خاصة وأنه صنع 5 أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة بالدوري، وجمع 24 نقطة.

وتم ترشيح أندرو روبرتسون لاعب ليفربول (6.8 مليون إسترليني)، حيث قدم أداء لافتا في المباراة الأخيرة لليفربول أمام نوتنجهام فورست التي انتهت بالفوز 3-2 للريدز، وصنع "روبرتسون" 5 فرص خطيرة لزملائه.

ورشح مدافع مان سيتي جون ستونز (5.5 مليون إسترليني)، حيث أظهر قدراته الهجومية في إحراز الأهداف، وهو ما يمنجه الأفضلية على المشاركة مقارنة بأي مدافع آخر في الفريق.

وتم ترشيح بيرفس ستوبيان لاعب برايتون (4.8 مليون إسترليني)، حيث صنع 5 أهداف، وخرج من 7 مباريات بشباك نظيفة "كلين شيت" حتى الآن في الدوري.

ودخل ضمن الترشيحات آرون وان بيساكا (4.3 مليون إسترليني) لاعب مان يونايتد، حيث يعتبر خيارا جيدًا في مباريات الجولة المقبلة أمام أستون فيلا وبرايتون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان