الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يكتسح ساوثامبتون وينتظر هدية ليفربول

08:26 م السبت 08 أبريل 2023

هالاند مانشستر سيتي

كتب - أحمد عمارة:

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كاسحًا على حساب المضيف ساوثامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "سانت ماري" ضمن حسابات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2022 - 2023.

وتماسك دفاع ساوثامبتون جيدًا في الشوط الأول، حيث ظل متمركزًا في ظل محاولات مانشستر سيتي، السيطرة على وسط الملعب عن طريق التمريرات القصيرة المكثفة.

ومال صاحب الأرض إلى حل الهجمات المرتدة، حيث لاحت له أكثر من فرصة خطيرة، أبرزها التي تحصل عليها الغاني كمال الدين سليمانا في الدقيقة 44، عندما صوب تسديدة أرضية مقوسة، ابتعدت قليلًا عن مرمى البرازيلي إيدرسون.

بعدها بدقيقة، بالتحديد في الـ45، تمكن هالاند من هز شباك ساوثامبتون عن طريق رأسية متقنة إثر عرضية كيفن دي بروين، لينتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة (1-0) للضيوف.

وفي الدقيقة 58، عزز جاك جرليش النتيجة لصالح مانشستر سيتي، قبل أن يعود بعدها هالاند ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 68.

وشهدت الدقيقة 72، هدفًا لصالح فريق ساوثامبتون عن طريق سيكو مارا، إلا أن جوليان ألفاريز تمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75.

هذه النتيجة رفعت من رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 67 في المركز الثاني من 29 مباراة، ليوجه الضغط لمنافسه المباشر على اللقب فريق أرسنال والذي سيخرج لمواجهة ليفربول، غدًا الأحد، على ملعب "أنفيلد" في قمة الأسبوع الـ30.

ويتصدر أرسنال ترتيب المسابقة بـ72 نقطة من 29 مباراة، أي متفوق على مانشستر سيتي بفارق خمس نقاط.

في المقابل، واصل فريق ساوثامبتون من معاناته في صراع الهبوط، ليظل في المركز الأخير برصيد 23 نقطة من 30 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان