الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

سر تخفيض عقوبة ميسي مع باريس

08:06 م الإثنين 08 مايو 2023

ليونيل ميسي

كتب – محمد جلال

"الاعتذار من شيم الكبار" هكذا سار الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، بعدما أكدت بعض التقارير الصحفية أنه أثار غضب إدارة ناديه بسبب رحلته المفاجئة إلى السعودية.

سبب توتر علاقة ميسي بباريس

تفاجأت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، بسفر ليونيل ميسي إلى السعودية في رحلة عائلية وترك تدريبات فريقه دون الحصول على إذن مسبق.

وبالتالي رأت إدارة باريس أنه غير المنطقي أن يسافر ميسي وهو أحد أهم لاعبي كرة القدم في التاريخ، والمتوج بلقب كأس العالم 2022 الأخير والذي أقيم في قطر.

وبعدها أشارت بعض التقارير أن باريس اتخذ قرارًا بعدم تجديد عقد ليونيل ميسي الذي سينتهي في 30 يونيو المقبل، ليخرج اللاعب صاحب الـ35 عامًا ويقدم اعتذاره بشكل رسمي لإدارة وجماهير ولاعبي باريس سان جيرمان.

وبعد اعتذار ميسي، أوضحت صحيفة "لو باريزيان" أن هذا الاعتذار قد يكون في صف ميسي خلال الفترة القادمة، وهو ما سيقلل من العقوبة الموقعة عليه.

وخاض ليونيل ميسي تدريبات منفردة مساء اليوم الإثنين، رغم حصول باقي زملائه على راحة سلبية لمدة يوم بعد الفوز على تروا في بطولة الدوري الفرنسي.

وسيكون ميسي متاحًا للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي غدًا الثلاثاء، ويستعد لمواجهة أجاكسيو، يوم الأحد المقبل في الجولة 35 من البطولة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان