تصفيات أمم إفريقيا
بوروندي

بوروندي

- -
19:00
بوركينا فاسو

بوركينا فاسو

بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
سي إڤ جي

سي إڤ جي

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

- -
15:30
طنطا‏

طنطا‏

دوري القسم الثاني-أ
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

حسناء ليفربول تتحدى مانشستر سيتي.. فمن هي؟ (صور)

05:30 ص الأحد 13 أكتوبر 2024

كتبت-هند عواد:
تحدت جينا كلارك مدافعة الفريق الأول لكرة القدم النسائية بنادي ليفربول الإنجليزي "حسناء الريدز"، مانشستر سيتي، قبل مباراتهما غدا الأحد، في مسابقة الدوري.

وكانت كلارك صاحبة الـ23 عاما مشجعة لليفربول، منذ الصغر، وولدت لعائلة تشجع الفريق، ونشأت وهي تعشق لاعبين مثل جوردان هندرسون وفيرجيل فان ديك وستيفن جيرارد، وقالت في تصريحات لـ"جارديان": "لا أعتقد أنني استغرقت وقتًا طويلاً حتى شعرت وكأنني في المنزل. لقد جعلني الموظفون واللاعبون أشعر وكأنني في المنزل، بمجرد دخولي الباب".

وقالت كلارك عن مواجهة مانشستر سيتي: "اللعب في أنفيلد سيكون دائمًا شيئًا مميزا ويعطينا دافع، إنها دائمًا مناسبة ضخمة بالنسبة لنا، نحن سعداء للغاية بملعبنا الجديد في سانت هيلينز أيضًا ولكن أنفيلد لا مثيل له نوعًا ما، لديه الكثير من التاريخ".

من هي جينا كلارك؟

وانضمت جينا كلارك إلى نادي ليفربول في يوليو 2023 بعد رحيلها من نادي جلاسكو سيتي لكرة القدم، وظهرت لأول مرة كلاعبة محترفة في عام 2018 وساعدت سيتي في الفوز بأربعة ألقاب في الدوري الاسكتلندي الممتاز للسيدات خلال فترة وجودها.

وحصلت على أول مباراة دولية لها مع منتخب اسكتلندا الأول في عام 2021، وسجلت في أول ظهور لها، بعد أن مثلت بلادها سابقًا من مستوى تحت 16 عامًا وما فوق.

اقرأ أيضًا:

مشادة قوية بين لاعبات الأهلي وادي دجلة (فيديو)

لاعبات الأهلي تحتفل بالفوز على وادي دجلة: "كابتن شادي يا أبهة أيه العظمة دي كلها"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان