دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

"دائم التالق".. أرقام عمر مرموش في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي

08:30 م الأحد 06 أكتوبر 2024

كتب - يوسف محمد:

واصل النجم المصري عمرو مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، تألقه رفقة الفريق البافاري خلال الموسم الحالي بمختلف البطولات.

ونجح عمر مرموش خلال مباراة فريقه اليوم أمام بايرن ميونيخ، في تسجيل هدفين وصناعة هدف في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لكل فريق.

وبهدفي مرموش في مباراة آينتراخت فرانكفورت اليوم، رفع رصيده إلى 8 أهداف من 6 مباريات خاضهم بالدوري الألماني حتى الآن وبفارق ثلاثة أهداف عن صاحب المركز الثاني هاري كين، صاحب الـ 5 أهداف.

كما رفع عمر مرموش مساهماته التهديفية أمام بايرن ميونخ إلى 7 مساهمات، بشكل عام بواقع تسجيل ثلاثة أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة، في 8 مباريات خاضهم أمام الفريق البافاري.

ولم يكتف مرموش بتسجيل الأهداف في الدوري الألماني فقط، بل تمكن من تقاسم صدارة الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الألماني، خلال الموسم الحالي مع محمد الأمين عمورة، برصيد 4 صناعات للأهداف لكلا منهما.

وبشكل عام خاض مرموش خلال الموسم الحالي 8 مباريات في مختلف البطولات، تمكن خلالهم من المساهمة في 14 هدف، بواقع تسجيل 9 أهداف وتقديم 5 تمريرات حاسمة.

وسجل مرموش هدفه الأول في الموسم الحالي ببطولة الدوري الأوروبي، أمام فريق بشكتاش التركي، من علامة الجزاء، في اللقاء الذي انتهى لصالح آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أقرأ أيضاً:
مصدر يكشف حقيقة رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع صلاح

لعب مع أرسنال وليفربول.. من هو أوفي إيجاريا صفقة الزمالك المنتظرة؟

"عمر مرموش أساسياً".. موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان