تصفيات أمم إفريقيا
مصر

مصر

- -
22:00
كاب فيردي

كاب فيردي

دوري الأمم الأوروبية
فرنسا

فرنسا

0 0
21:45
إيطاليا

إيطاليا

دوري الأمم الأوروبية
ويلز

ويلز

- -
21:45
تركيا

تركيا

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
الأرجنتين

الأرجنتين

3 0
03:00
تشيلي

تشيلي

جميع المباريات

إعلان

"لحضور حفل تكريمه".. موسيماني يدعو محمود الخطيب للسفر إلى جنوب أفريقيا

07:34 م الأحد 21 يوليه 2024

كتب - يوسف محمد:

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، دعوة إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، لحضور حفل تكريم المدرب الجنوب إفريقي ومنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج يوم 24 يوليو الجاري، تقديرًا لمسيرته الناجحة.

وأشار النادي الأهلي في بيان عبر حسابه الرسمي، أن موسيماني كشف خلال دعوته عن عن العلاقة الرائعة التي تربطه برئيس الأهلي، وتمنى أن تسمح ظروفه بالحضور إلى جنوب إفريقيا للاحتفال معه بهذه المناسبة السعيدة.

وعلى الجانب الآخر، عبر محمود الخطيب عن تقديره الشخصي لموسيماني بوصفه واحدًا من المدربين المتميزين في القارة الإفريقية، وعن تقديره أيضًا للدعوة الكريمة التي تلقاها، وتمنى أن يلبيها لولا ارتباطه ببعض المراحل العلاجية في الفترة الحالية.

واختتم النادي الأهلي بيانه أن رئيس النادي قام بإرسال برقية تهنئة إلى موسيماني، وجه له خلالها الشكر على الدعوة، وهنأه بالتكريم والحصول على الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج، بعد النجاحات التي حققها في كرة القدم.

ويذكر أن بيتسو موسيماني تولى القيادة الفنية للنادي الأهلي، خلال الفترة من أكتوبر 2020 حتى يونيو 2022.

وتمكن موسيماني من حصد 6 بطولات رفقة النادي الأهلي، بواقع لقبين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومثلهما لبطولة السوبر الأفريقي، ولقب وحيد لبطولة الدوري المصري وكأس مصر، بالإضافة إلى الحصول على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية مرتين.
أقرأ أيضاً:

"سأظل وعائلتي مشجعون".. أحمد حجازي يودع اتحاد جدة بعد الانضمام لنيوم

تعثر المفاوضات.. عواد غاضب في الزمالك وجوميز يحدد ثنائي بديل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان