تصفيات أمم إفريقيا
بوتسوانا

بوتسوانا

- -
19:00
مصر

مصر

تصفيات أمم إفريقيا
ليبيريا

ليبيريا

- -
19:00
الجزائر

الجزائر

دوري الأمم الأوروبية
إنجلترا

إنجلترا

- -
21:45
فنلندا

فنلندا

دوري الأمم الأوروبية
هولندا

هولندا

- -
21:45
ألمانيا

ألمانيا

تصفيات كأس العالم-آسيا
كوريا الشمالية

كوريا الشمالية

- -
15:00
قطر

قطر

تصفيات كأس العالم-آسيا
الصين

الصين

- -
15:00
السعودية

السعودية

تصفيات كأس العالم-آسيا
الإمارات

الإمارات

- -
19:00
إيران

إيران

جميع المباريات

إعلان

"نائبة واتهام تحرش وتغيرات فسيولوجية" .. أزمات البعثة المصرية في أولمبياد باريس (صور)

06:37 م السبت 10 أغسطس 2024

كتبت-هند عواد:

انتهت أزمة المصارع محمد إبراهيم كيشو في باريس، بإعلان اللجنة الأولمبية براءته وخروجه من قسم الشرطة، لعدم وجود أدلة عليه.

وبدأت الأزمة، صباح أمس الجمعة، حينما قالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، إن القوات ألقت القبض على رياضي مصري بتهمة التحرش بفتاة في الشارع، بينما كان في حالة سكر، إذ غادر كيشو مقر إقامة بعثة مصر في أولمبياد باريس، لمشاهدة المباراة النهائية للمصارعة، ولم يعد للمقر وأغلق هاتفه.

محاكم وجلسة صلح

ولا تعد هذه الأزمة الأولى للبعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024، وبدأ الأمر قبل انطلاق المسابقة، بوجود شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات ضمن البعثة المصرية المشاركة في المسابقة، على الرغم من إيقافها من جانب الاتحاد المصري، لمدة عام، بتهمة محاولة قتل عند لزميلتها جنة عليوة، في إحدى السباقات.

وفور وجود شهد الصورة الرسمية ضمن البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس، تبادلت جميع الأطراف التصريحات، وهذا لأن الأزمة بينهما كانت وصلت إلى المحاكم، ولكن انتهى الأمر بجلسة صلح ودية بين اللاعبتان، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويمكن الإطلاع على تفاصيل الأزمة من هنا.

استبعاد أول ملاكمة مصرية بسبب التغيرات الفسيولوجية

تفاجأ الجميع باستبعاد الملاكمة يمنى عياد من منافسات دور الـ32 لوزن 54 كجم في أولمبياد باريس 2024، بسبب عدم اجتيازها الميزان وزيادة وزنها بمقدار 700 كجم، لتخسر مصر من المشاركة الأولى في منافسات الملاكمة النسائية بالأولمبياد.

وخرجت بعدها اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة ياسر إدريس، لتحقق في الواقعة وبررت الزيادة بالتغيرات الفسيولوجية والهرمونية (الدورة الشهرية)، وقالت في بيانها: "نتحفظ على ذكر التفاصيل طبقا لأعرافنا وتقاليدنا المصرية".

عضو مجلس نواب في المركز الأخير

وفي المشاركة الأولى لأميرة أبو شقة عضو مجلس نواب بدورة الألعاب الأولمبية، ودعت أولمبياد باريس 2024، في المركز الـ29 والأخير ضمن منافسات الإسكيت "الحفرة"، بعدما حصدت 107 نقطة، ويتأهل إلى النهائيات أول ست مراكز فقط.

اقرأ أيضًا:

"رايحة تجيب ميدالية ومفاجأة في الميزان".. كواليس جديدة في واقعة لاعبة التغيرات الفسيولوجية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان