دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لحظة تحقيق ميدالية.. احتفالات بالدموع والبكاء في أولمبياد باريس 2024 (فيديوهات وصور)

07:53 م الجمعة 02 أغسطس 2024

كتب - يوسف محمد:

شهدت أولمبياد باريس 2024، لحظات لا تنسى من قبل الكثير من اللاعبين والمدربين المشاركين في الألعاب المختلفة بالأولمبياد، سواء للحصول على ميدالية أو لتحقيق فوز غير متوقع.

وأبرز لقطات الاحتفال التي شهدتها أولمبياد باريس 2024، هى لقطة المدير الفني للمنتخب المصري روجيرو ميكالي، بعد إحراز لاعب منتخب مصر تحت 23 لاعباً إبراهيم عادل هدف الفراعنة الثاني، في مرمى المنتخب الإسباني، ليؤكد فوز المنتخب المصري والصعود إلى الدور ربع النهائي، متصدراً للمجموعة الثالثة.

وظهر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عقب إحراز إبراهيم عادل الهدف، وهو يبكي فرحاً بهدف تأكيد الإنتصار.

واحتفل لاعب السيف المصري محمد السيد بطريقة كبيرة وجنونية ، عقب نجاحه في الفوز على حساب المجري تيبور أندرسيفي، ليتمكن من الحصول على الميدالية البرونزية في سلاح السيف بأولمبياد باريس 2024.

وكان النجم المصري عمر عصر تمكن من الصعود إلى الدور ربع النهائي في تنس الطاولة بأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على حساب الكازاخستاني كيريل غيراسيمينكو، في دور ال 16 بنتيجة 4-2، قبل أن يتلقى النجم المصري الهزيمة في الدور ربع النهائي بنتيجة أربعة أشواط مقابل شوط، أمام السويدي ترولس مورجن.

وعقب نجاح عصر في التأهل إلى الدور ربع النهائي، في منافسات تنس الطاولة، احتفل بطريقة كبيرة وجنونية، بعد أن نجح في الصعود إلى هذا الدور للمرة الثانية على التوالي.

ودخلت السباحة الأمريكية، توري هاسك في حالة من البكاء الشديد، عقب نجاحها في الحصول على ذهبية سباق 100 متر فراشة في أولمبياد باريس 2024.

ولم يتمالك لاعبو منتخب اليابان للجمباز أنفسهم، بعد حصد الميدالية الذهبية الذهبية في منافسات الرجال للجمباز، ودخلوا في نوبة من البكاء الشديد فور إعلان فوزهم على منتخب الصين في الجهاز النهائي للعارضة الأفقية للجمباز، ليتوج الفريق الصيني بالميدالية الذهبية.

أقرأ أيضاً:
أزمة تضرب منتخب باراجواي قبل مواجهة مصر في الأولمبياد

مصر في الأولمبياد.. القدم لتكرار إنجاز أمستردام وطوكيو.. اليد لحسم التأهل وأمل ضعيف للطائرة

الحل مغربي.. كيف يفكر الأهلي في حل مشكلة الظهير الأيسر؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان