دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ملف مصراوي.. خروج الزمالك من الكأس.. قرعة كأس العالم لليد.. ظهور حجازي الأول مع نيوم

02:45 ص الخميس 22 أغسطس 2024


كتبت - نهى خورشيد:

نشر موقع مصراوي العديد من الموضوعات أمس الأربعاء، أبرزها خروج الزمالك من بطولة كأس مصر، قرعة كأس العالم لكرة اليد، بالإضافة إلى مشاركة حجازي أساسياً في أول مباراة له مع نيوم.
ونستعرض لكم فيما يلي أهم أخبار مصراوي أمس الأربعاء:
الزمالك يودع كأس مصر بعد الهزيمة من طلائع الجيش
ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة كأس مصر، من دور ال 16، بعد الهزيمة من طلائع الجيش بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

منهم 8 حاليين.. حكاية هليوبوليس نادي الوزراء وكبار السياسيين والأثرياء (صور)

يمتلك نادي هليوبوليس والمعروف بنادي الأثرياء والطبقة الأرستقراطية، قاعدة كبيرة من الأعضاء أصحاب الأسماء الثقيلة والشخصيات المغمورة. ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

"في وجود القطبين".. قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد


أقيمت اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس الجاري، قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"، في مدينة العلمين. ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

"بمشاركة حجازي".. نيوم يفتتح مشواره في دوري يلو بفوز على فريق أبها
تمكن فريق نيوم السعودي، من تحقيق الفوز على حساب نظيره أبها، بنتيجة هدفين دون مقابل، في الجولة الافتتاحية ببطولة "دوري يلو السعودي"، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية". ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

العويران لـ مصراوي : سعود عبد الحميد واجهة السعودية وهناك لاعبين آخرين "مينفعوش"


علق سعيد العويران نجم الشباب والمنتخب السعودي الأسبق، علي أنباء رغبة نادي روما في التعاقد مع سعود عبدالحميد مدافع الفريق الكروي بالهلال. ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

"لا أعرف من أرسل الجواب للعربي الكويتي".. عبد الرحمن جبنة يكشف لمصراوي آخر تطورات أزمته
كشف عبد الرحمن خالد "جبنة"، لاعب فريق المقاولون العرب السابق، عن آخر تطورات الأزمة التي تعرض لها، والتي تسببت في رحيله عن فريق العربي الكويتي. ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

فكرة عبقرية للسكان.. كيف بنى البارون نادي هليوبوليس من التراث المصري؟
مثلما أسس المهندس البلجيكي الثري البارون إدوارد إمبان، أشهر قصر بحي مصر الجديدة، والذي يتردد عليه الكثير من مختلف أنحاء العالم من أجل معرفة قصته التي اشتهرت بوجود أشباح وطقوس تميل إلى عبدة الشياطين، أنشأ حي "هليوبوليس" والذي خرج منه العديد من المشروعات التي استفاد منها المصريين بعد ذلك. ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

محمد فؤاد.. رحلة قصيرة مع كرة القدم وقصته كمذيع رياضي (صور وفيديوهات)

تمنى العديد من الفنانين والممثلين والسياسيين أن يصبحوا لاعبين كرة القدم في صغرهم، حيث تعد الساحرة المستديرة حلم معظم الأطفال والشباب حول العالم. ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

تنبأ بمستقبله.. طارق حامد يروي موقفا مع نجم الإسماعيلي الأسبق


روى طارق حامد لاعب ضمك السعودي الحالي والزمالك السابق، موقفا مع نجم الإسماعيلي الأسبق محمد صلاح أبو جريشة، مشيرا إلى أنه تنبأ له بمستقبله.( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

زوجة جوندوجان تلمح برحيله عن برشلونة بهذه الطريقة


أفادت تقارير صحيفة، برحيل إلكاي جوندوجان من برشلونة، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وعودته إلى ناديه السابق مانشستر سيتي. ( لمزيد من التفاصيل اضغط هنا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان