دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كنت أرتجف من خجلي.. قصة حب كريستيانو رونالدو وجورجينا (صور)

09:19 م الخميس 05 سبتمبر 2024

كتبت - نهى خورشيد

دائما ما كنا نسمع قصة الأمير الذي يعيش في قصر كبير، وفي يوم من الأيام تظهر أمامه فتاة عادية ليقع في حبها من أول نظرة، ولكن هذه الأحداث تشبه ما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز.

فلم تكن قصة حب الثنائي رونالدو وجورجينا عادية بل تميزت بأنها تشبه القصص الخيالية والأفلام الرومانسية التي نشهدها ونتعلق بأبطالها.

بدأت قصتهما في صيف 2016، عندما وقع رونالدو في حب جورجينا خلال تسوقه في أحد المتاجر الشهيرة التي كانت تعمل بها "جوتشي" بائعة إلى جانب عملها مربية للأطفال وخادمة بالمنازل.

وحينها وقعت عينه عليها وقال رونالدو في تصريحات عن هذة اللحظة:"عندما مررنا إلى جانب بعضنا البعض، علقت صورتها في رأسي وكانت لحظة فارقة في حياتي".

فيما علقت جورجينا:" رونالدو لفت انتباهي فهو لمس قلبي بعمق من أول نظرة، وكنت أرتجف أمامه بسبب خجلي الشديد".

ومنذ هذه اللحظة قرر الثنائي الخروج في موعد غرامي من أجل الاعتراف لبعضهم البعض بحقيقة مشاعرهم، وهو ما أشارت إليه جورجينا في تصريحاتها لصحيفة "ذا صن".

وتلعب جورجينا دوراً مهماً في حياة النجم البرتغالي سواء في مشواره الكروي ودعمها المتواصل له في مختلف محطاته مع الأندية التي لعب لها، وكذلك في التعامل مع أبنائه وتربيتها لهم.

ورغم شدة حب رونالدو لجورجينا وقصتهم الخالية التي استمرت 7 سنوات، إلا أنهم لم يتزوجوا حتى هذه اللحظة، ولكن يعيش الثنائي سوياً وأنجبت منه حبيبته طفلتين وهم ألانا مارتينا في 12 نوفمبر 2017، وبيلا التي فقدت توأمها في أكتوبر 2021.

وكانت جورجينا ألمحت في وقت سابق اقتراب زواجها من رونالدو بعدما نشرت دعوة زفاف تحمل اسمها، كما ظهر رونالدو في فيديو على قناته الشخصية على "youtube" وهو يقدم حبيبته " زوجتي"، ليثير الثنائي تساؤل المتابعين عن سر تأخر زواجهم.

كما وجه رونالدو سؤالا لجورجينا "لماذا أنت جميلة"، لترد:" لأنك تراني بعيون الحب"، وأضافت :" أتمنى تكريس حياتي بنسبة 100% لك ولاطفالك فأنت تملأ قلبي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان