الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

0 0
16:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
21:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
18:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
18:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بوش لمصراوي: الفوز على الزمالك بكأس مصر يحفزنا في الدوري الأفريقي لكرة السلة

03:48 م الثلاثاء 25 أبريل 2023

أوجستي بوش

كتب: محمد علام

أكد أوجوستي بوش، المدير الفني لفريق كرة السلة (رجال) بالنادي الأهلي، أن فريقه يحترم أي منافس، مشيرا إلى أنهم يدركون قوة المنافسة في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة "BAL" التي يستعد "المارد الأحمر" لبدء مشواره فيها.

يفتتح فريق كرة السلة الأول بالنادي الأهلي مشواره في النسخة الحالية من بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة "BAL"، بمواجهة فريق CFV بييرا بطل موزمبيق، غدا الأربعاء المقبل، على صالة حسن مصطفى المغطاة بالقاهرة.

وقال بوش، ردا على سؤال مصراوي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بالطبع فوزنا بلقب الكأس على حساب الزمالك يمنحنا الكثير من الدوافع للاستمرار في تحقيق الإنجازات، ولا أرى أننا فريق سيء في النواحي الدفاعية".

وأضاف: "أعلم أننا سنواجه عددا من المنافسين الأقوياء في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة (BAL) مثل بترو أتلتيكو نظرا للمميزات التي لديهم مثل السرعة وغيرها، لكنني أحترم أي فريق أو لاعب سيواجهنا لأن أي لاعب موجود هنا لديه أسباب تؤهله لذلك وفي الوقت الحالي نركز فقط على هذه البطولة".

فيما قال سيف سمير، لاعب الأهلي: "البطولة الحالية تختلف تمام عن بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري التي شاركت فيها عام 2016 من حيث التنظيم والأجواء، لكننا نحتاج للدعم الجماهيري مثلما حدث قبل 7 سنوات".

وأتم: "الأندية في الوقت الحالي تتعاقد مع 3 أو 4 لاعبين محترفين وأصبحت ثانى أقوى مسابقة بعد الدوري الأمريكي (NBA) وهو ما يجعلها أصعب من بطولة 2016، المنافسة الآن صعبة والجميع يركز على تحقيق اللقب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان