تصفيات أمم إفريقيا
بوروندي

بوروندي

- -
19:00
بوركينا فاسو

بوركينا فاسو

بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
سي إڤ جي

سي إڤ جي

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

- -
15:30
طنطا‏

طنطا‏

دوري القسم الثاني-أ
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

13 صورة من زيجة محمد زيدان بالدنماركية شتينا قبل انفصالهما

05:00 ص الأحد 13 أكتوبر 2024

القاهرة ـ مصراوي:

"الحياة مع زوجة مصرية مختلفة تماماً وأفضل بكثير من الأجنبية".. هذا كان رأي نجم المنتخب المصري السابق محمد زيدان بعد زواجه من مصرية وأجنبية.

محمد زيدان كان محترفًا بالدوري الألماني؛ إذ كانت زيجته الأولى من فتاة دنماركية تُدعى شتينا تعرف عليها خلال احترافه بصفوف بوروسيا دورتموند.

ولكن رغم تصريحات محمد زيدان عن تفضيله للزوجة المصرية بعد زواجه من مصرية:"لمعرفعتها للتقاليد والعادات" ـ بحسب قوله ـ إلا أنه كان ينسب الفضل في تألقه بهذه الفترة لزوجته الدنماركية.

صحيفة بيلد الألمانية نقلت في عام 2010 قول زيدان إنه سعيدًا رفقتها وهي أحد مصادر قوته في الملاعب؛ إذ يتواصل معها هاتفياً قبل كل مباراة.

ورُزق زيدان من زيجته بالدنماركية شتينا بطفلين؛ إذ يُشير إلى أنه حتى الآن يحافظ على العلاقة بينهما وبين طفليهما حتى بعد زواجه من مصرية تُدعى ميناس.

وفي ديسمبر عام 2022، تفاجيْ المتابعين بحذف الثنائي كافة الصور التي تجمعهما ببعض، بالإضافة إلى إلغاء متابعة بعضهم البعض، قبل أن يخرج زيدان في تصريحات عبر بودكاست "ABtalks:"لقد تزوجت امرأة أجنبية في البداية، واستمر الزواج فترة طويلة، ثم تزوجت مصرية، لكن لم يكن هناك نصيب في المرتين".

اقرأ أيضًا:

"رفقة حماته وبكت والدته".. كواليس أزمة سجن أحمد السيد نجم الأهلي السجن بتهمة الرشوة

"صفقة المليون جنيه".. من هي حبيبة عصام صاحبة هدف الفوز القاتل للأهلي بمرمى وادي دجلة؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان