الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

"مذكرة اتهام لجهات وأشخاص".. عمرو أديب يعلق على استقالة ربيع ياسين

10:52 م الإثنين 21 ديسمبر 2020
"مذكرة اتهام لجهات وأشخاص".. عمرو أديب يعلق على استقالة ربيع ياسين

كتب- حسن مرسي:


قال الإعلامي عمرو أديب إن بيان استقالة ربيع ياسين مدرب مدرب منتخب الشباب من منصبه "مذكرة اتهام لجهات وأشخاص".

وأعلن ربيع ياسين، استقالته تدريب منتخب مصر للشباب، واعتذاره عن عدم التواجد في العمل في المرحلة المقبلة في المنتخبات الوطنية بعد الأحداث التي لحقت به وبمنتخب مصر في تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021.

وأضاف أديب، عبر برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، أن البيان في طياته وبين سطوره يحمل اتهامات لجهات وأشخاص ربما يتم الكشف عن هويتهم خلال الأيام القادمة.

وتابع أديب " لمسنا تخبطاً واضحاً في رحيلة منتخب الشباب ووزير الشباب والرياضة وعد بإجراء تحقيق لكشف كل الحقائق التي حدثت في الفترة الأخيرة التي أدت لحرمان منتخب الشباب من فرصة تمثيل مصر في كأس الأمم الإفريقية وخسارة التأهل لكأس العالم".

وقررت لجنة تقصى الحقائق التى شكلها اتحاد الكرة، وتضم كلا من: حسين حلمى المستشار القانونى للجبلاية والدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأولمبى والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية والدكتور مصطفى عزام رئيس لجنة التطوير، عقد جلسات استماع مع مدربى وإدارى وطبيب منتخب الشباب بعد العودة من تونس للوقوف على تفاصيل وأسباب الأزمة التى وقعت وحرمت الفراعنة من المشاركة فى تصفيات أمم أفريقيا قبل اتخاذ القرارات وإعلانها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان