الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
ديبورتيفو ليجانيس

ديبورتيفو ليجانيس

الدوري الفرنسي
سانت اتيان

سانت اتيان

- -
21:45
ليل

ليل

الدوري الألماني
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:30
هايدنهايم

هايدنهايم

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: برونزية العالم غالية.. والتجديد لموسيمانى في يد الخطيب- فيديو

08:39 م السبت 12 فبراير 2022
الأهلي: برونزية العالم غالية.. والتجديد لموسيمانى في يد الخطيب- فيديو

كتب- محمد أبوالمجد:

علق طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على إحراز النادي الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، قائلة: "مبروك لمصر كلها ولكل الأهلاوية"، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي قدم نتيجة مشرفة للسنة الثانية على التوالي بإحرازنا للبرونزية وهو إنجاز جديد للنادي الأهلي وتحقق للمرة الثالثة في تاريخه.

وأضاف "قنديل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "نطمع العام المقبل الفوز بدوري أبطال أفريقيا والفوز بكأس العالم للأندية"، موضحًا أن الأهلي قدم أداء مشرف أمام فريق قوي وهو نادي الهلال السعودي رغم كل الصعوبات التي واجهها النادي الأهلي.

وتابع، أن لاعبي النادي الأهلي قدموا أداء رجولي وبطولي وكانوا عند حسن الظن بأداء مشرف للرياضة المصرية، موضحًا: "سنعود ظهر غدًا للقاهرة عقب انتهاء المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".

وأردف، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: "الكابتن محمود الخطيب مشرف على الكورة والتجديد للمدير الفني بيتسو موسيماني ملف مختلف والتجديد له في يد الكابتن محمود الخطيب، والنهارده هنفرح لأنه شيء مشرف لكل الأهلاوية".

وأوضح: "الفوز ببرونزية العالم للأندية ميدالية غالية في محفل عالمي وكل الناس في الفيفا موجودين وشيء مشرف ومفرح لكل الأهلاوية".

وعن تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة المستشار مرتضي منصور، علق "قنديل": "نحن حاليا في أبو ظبي ونستعد للتويج بالميدالية البرونزية وعندما نعود للقاهرة يكون لكل حادث حديث".

وحصد فريق الكرة بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالإمارات بعدما حقق فوزًا كبيرًا على الهلال السعودي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، باستاد آل نهيان لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان