دوري الأمم الأوروبية
سويسرا

سويسرا

- -
21:45
إسبانيا

إسبانيا

دوري الأمم الأوروبية
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:45
بولندا

بولندا

دوري الأمم الأوروبية
البرتغال

البرتغال

- -
21:45
إسكتلندا

إسكتلندا

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: "تفهمت موقف علي زين ورتبنا سفره للجزائر بما يليق به"

11:07 م الثلاثاء 28 يونيو 2022
وزير الرياضة: "تفهمت موقف علي زين ورتبنا سفره للجزائر بما يليق به"

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوقت الحالي يشهد وجود أكبر عدد من المحترفين المصريين في الخارج في كافة الألعاب مثل علي زين ومحمد صلاح والنني وتريزيجيه ومجموعة كبيرة من محترفي كرة اليد في أوروبا، يسبق الأمر انتقاء المواهب الذي تهتم به القيادة السياسية.

وأضاف "أشرف" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الثلاثاء، أن اللاعب علي زين محترف في صفوف نادي برشلونة الإسباني لكرة اليد أكبر أندية أوروبا وأحرز بطولة دوري أبطال أوروبا ولاحظنا ارتداءه للعلم المصري وهي رسالة الرياضة للشباب المصري، وهو ما يرسخه في أولادنا وهو الولاء والانتماء.

وتابع: "كان هناك عدم تنسيق في وصول اللاعب علي زين لمطار القاهرة وتداركنا الموقف بسرعة وتواصلت معه شخصيًا في نفس الوقت بعد استيائه من عدم استقباله في مطار القاهرة وتفهمت موقفه"، مؤكدًا: "أنا كنت في الجزائر مع بعثة منتخب مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، ولكن علي زين من ضمن القيم الكبيرة الرياضية التي لابد أن نكون معهم عشان شباب مصر وعشانه".

وأردف، وزير الشباب والرياضة: "كلمته بالليل وتواصلت مع الاتحاد وفهمت الموقف وكان عندنا النهارده برنامج كبيرة شبابي للتصدي للشائعات وكان فرصة طيبة يكرمه فضيلة المفتي محمد مختار جمعة وبحضور قيم رياضية كبيرة"، موضحًا: "رتبنا سفر علي زين للجزائر بما يليق به".

وأكد: "لسنا في خصومة مع اتحادات الألعاب، والوزارة تدير المنظومة بما يتوافق مع القانون، ونتطلع لإعداد لاعبين جدد للفعاليات الرياضية عام 2024، ونجيد إدارة الأزمة ونجيد الإدارة التطلعية وكرة القدم وحدها ليست مقياسًا للرياضة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان