دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

جميع المباريات

إعلان

بعد رفض عباس ترك الزمالك.. أبو زيد: لا مكان لـ''البلطجية'' في الأندية

06:05 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

كتب- أحمد جمعة:
أعرب طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، عن رفضه المطلق لاستمرار ما أسماه بـ''أسلوب البلطجة في الوسط الرياضي''، مشيرا إلى أنه سيستمر في مقاومة الفساد في الأندية ما دام في منصبه.

جاء ذلك تعليقا على رفض ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل، لقرار وقف المد، واصفا تصريحاته عقب القرار بـ"غير المسئولة" وتمثل خروجا عن القانون ومحاولة لإرهاب الدولة حتى لا تلاحق المقصرين والفاسدين.

وقال وزير الرياضة في بيان رسمي له، حصل مصراوي على نسخة منه، اليوم الإثنين، إنه "لن يسمح لمجالس الإدارات بأن تكون مراكز قوى تعمل خارج الأطر الشرعية والقانونية".

وأضاف أبو زيد أن "ما يحدث مؤامرة يقودها الطابور الخامس في الرياضة المصرية الآن، وتورط فيها قيادات بالأندية وتلعب لحسابها في الخارج قيادات أخرى لتشويه صورة مصر واستصدار قرارات دولية ضد مصر من اللجنة الأوليمبية الدولية".

وأوضح أن "الطابور الخامس الذي يجيش الآن لوقف مسيرة الإصلاح، يحاول استخدام خدماته للخارج في استعداء هذا الخارج ضد بلاده".

وشدد على أنه لا ترهبه مراكز القوى أو أصحاب المصالح، مؤكدًا أن "ما يحدث في الزمالك مدفوعا من بعض من يخشون وقف قرار المد لهم، بسبب مخالفاتهم في أندية أخرى وبدعم من شخص أو اثنين من اللجنة الأوليمبية المصرية لتوصيل رسالة خادعة للدولة بأن الإصلاح ليس للصالح العام.

وقال الوزير إن " العهد السابق شهد إغلاق ملفات كثيرة دون وجه حق، فهناك جهات كثيرة سجلت عدم مشروعية وقانونية إغلاق هذه الملفات التي أضاعت أموال المصريين أو ضختها في جيوب البعض".

وكشف عن إعادة فتح هذه الملفات والتحقيق لاستعادة الأموال المنهوبة و إهدار للمال العام، بحسب قوله.

واختتم أبو زيد بيانه بالقول إن "الطابور الخامس من ألقوا أنفسهم في أحضان الإخوان وارتدوا ذقونا لتأكيد ذلك لهم، ثم يحاولون الآن الاستقواء بالخارج لتشويه مسيرة الإصلاح في الوسط الرياضي وإرهاب الدولة، لكي توقف المسيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان