الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

1 1
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

2 0
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يسعى لمداواة الجراح أمام الريال .. وبايرن في نزهة صيف أمام فيكتوريا بلزن

01:40 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

يوفنتوس يسعى لمداواة الجراح أمام الريال .. وبايرن

د ب أ :

يسعى يوفنتوس إلى تضميد جراحه سريعا بعد الهزيمة القاسية 2/4 التي مني بها أمام مضيفه فيورنتينا أمس الأحد في الدوري الإيطالي علما بأنه كان متقدما 2/صفر في الشوط الأول قبل أن يقلاب فيورنتينا الطاولة برباعية في غضون ربع ساعة بوسط الشوط الثاني.

ويحل يوفنتوس (نقطتان) ضيفا على ريال مدريد الأسباني (ست نقاط) بعد غد الأربعاء في المجموعة الثانية التي تشهد أيضا لقاء جالطة سراي التركي (نقطة واحدة) مع كوبنهاجن الدنماركي (نقطة واحدة) .

ويعاني يوفنتوس من إصابة لاعبيه ميركو فوسنيتش وفابيو كوالياريلا وهو ما يصعب مهمته غدا في مواجهة النادي الملكي الأسباني.

وفي المقابل ، قد يضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاعبه الويلزي جاريث بيل مجددا على مقاعد البدلاء في ظل عدم اكتمال لياقته حتى الآن حيث عاد مؤخرا من الإصابة ولم يستعد بعد للمشاركة أساسية.

وقال بيل 'أعلم أنه من الضروري أن أشارك مع الفريق تدريجيا حتى أصل للمستوى الذي يؤهلني للمشاركة في مباريات الفريق حتى نهاية الموسم' مشيرا إلى أن السبب فيما تعرض له في الآونة الأخيرة هو انضمامه متأخرا للريال وغيابه عن فترة الإعداد للموسم الجديد.

ودفع أنشيلوتي باللاعب في جزء من نهاية المباراة التي فاز فيها 2/صفر على ملقة أمس الأول السبت ضمن فعاليات الدوري الأسباني.

ويمتنلك بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب ومتصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط تعزيز صدارته والاقتراب خطوة جديدة من الدور الثاني عندما يستضيف فريق فيكتوريا بلزن التشيكي صاحب المركز الرابع في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

كما يلتقي سيسكا موسكو الروسي (ثلاث نقاط) فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (ثلاث نقاط) .

ويواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي متصدر المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط اختبارا صعبا أمام ضيفه ريال سوسييداد الذي خسر مباراتيه السابقتين في المجموعة لكنه استعاد اتزانه هذا الأسبوع بالفوز 2/1 على مضيفه بلنسية في الدوري الأسباني أمس الأول السبت.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يلتقي باير ليفركوزن الألماني (ثلاث نقاط) فريق شاختار دونيتسك الأوكراني (أربع نقاط) .

وفي باقي المباريات بعد غد ، يحل باريس سان جيرمان الفرنسي متصدر المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط ضيفا على أندرلخت البلجيكي (بلا رصيد) ويلتقي بنفيكا البرتغالي (ثلاث نقاط) مع أولمبياكوس اليوناني (ثلاث نقاط) في المباراة الثانية بالمجموعة.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان