كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم

الحزم

- -
18:35
النصر

النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين
الطــائي

الطــائي

- -
18:45
الخليج

الخليج

كأس خادم الحرمين الشريفين
أهلي جدة

أهلي جدة

- -
21:00
الجندل

الجندل

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
22:00
مايوركا

مايوركا

الدوري التركي
غازي عنتاب بي.بي.كي

غازي عنتاب بي.بي.كي

- -
20:00
طرابزون سبور

طرابزون سبور

جميع المباريات

إعلان

الأردنيون ينتظرون أهم مواجهة في تاريخهم الكروي على أحر من الجمر

05:58 م الأربعاء 23 أكتوبر 2013

الأردنيون ينتظرون أهم مواجهة في تاريخهم الكروي على

الأردن - سبورتس أرابيا

يترقب الأردنييون موعد مواجهةالذهاب مع منتخب أورجواي على أحر من الجمر وبخاصة أنها المواجهة التي تعد الأهم فيتاريخ الكرة الأردنية ويقابل فيها النشامى منتخب عالمي عريق له من الإنجازاتالكثير ويضم في جعبته كوكبة من النجوم البارزين أمثال سواريز وكافاني حيث سيحظىهؤلاء ورفاقهم بإهتمام اعلامي وجماهيري كبير في أول زيارة لهم للأردن.

وبدأ الإتحاد الأردني لكرة القدممن الآن تحضيراته على قدم وساق للإعداد لكافة الترتيبات اللازمة لإستضافة منتخبالأوروجواي يوم '13' نوفمبر علىاستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة حيثينتظر أن تحظى المباراة بحضور جماهيري هو الأكبر في تاريخ الكرة الأردنية.

وستتوجه بعثة منتخب الأردن فياليوم التالي من موعد مباراة الذهاب مباشرة إلى الأورجواي في طائرة خاصة تهدفلتوفير كل سبل الراحة أمام اللاعبين قبل مواجهة الرد التي ستقام بعد أسبوع واحدفقط من موعد مواجهة الذهاب وتحديدا يوم '20' نوفمبر المقبل.

وتشتمل رحلة اعداد منتخب الأردنعلى معسكر في قطر سيتخلله مواجهة منتخبي نيجيريا وغانا حيث يتمنى حسام حسن المديرالفني للنشامى اكتساب الفائدة الفنية المطلوبة من هذين الإحتكاكين وبما يعودايجابا على الأداء العام لمنتخب الأردن.

ولم يلتق المنتخبان سوية قط علىصعيد الفريق الأول، لكنهما التقيا عام '2007' في مباراة جمعت منتخبالأردن مع منتخب الأوروجواي في كأس العالم للشباب التي أقيمت في كندا ويومها خسرالأردن بهدف وحيد سجله كافاني بالدقيقة '40'، وهذه النتيجة يفترض أنتشكل حافزا وأملا للنشامى في امكانية اجتياز الأوروجواي وبخاصة أن خسارة المنتخبالأردني الشاب أمامه كانت صعبة ومشرفة وبهدف يتيم


هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان