الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المصري

المصري

الدوري المصري
الزمالك

الزمالك

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

كوبا أمريكا
كولومبيا

كولومبيا

5 0
01:00
بنما

بنما

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

0 0
04:00
البرازيل

البرازيل

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
كرواتيا

كرواتيا

- -
21:00
اليونان

اليونان

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
إسبانيا

إسبانيا

- -
21:30
جزر البهاما

جزر البهاما

جميع المباريات

إعلان

الفيفا: الكبار كانوا على الموعد في أوروبا.. وإبرا ورونالدو نجمان فوق العادة

12:25 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أبرز موقع الفيفا نتائج المرحلة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، والتي استطاعت فيها الفرق الكبرى تحقيق انتصارات كبيرة على منافسيهم والاقتراب من تجاوز مرحلة المجموعات.

واستطاعت أندية ريال مدريد، وبايرن ميونيخ، وباريس سان جرمان معادلة رقم أتلتيكو مدريد، من خلال تحقيقها انتصارها الثالث على التوالي في دور المجموعات، لتضمن بنسبة كبيرة بلوغ دور ثمن النهائي، حيث شهد اليوم الثاني من الجولة الثالثة تسجيل 27 هدفا بمعدل 3.37 في المباراة الواحدة.

وسلط موقع الفيفا الضوء على ''السلطان'' زلاتان إبراهيموفيتش، وكريستيانو رونالدو، كعادتهما خلال أمسيات دوري أبطال أوروبا. حيث أحرز ''إبرا''، 4 أهداف، بينهم هدفين كانا الأبرز بين الأربعة، بينها تسديدة بالكعب أسفرت عن أحد أهدافه، وتسديدة صاروخية من 30 مترًا استقرت في الزاوية العليا لمرمى أندرلخت ليرفع رصيده من الأهداف بعد ثنائيته أمام بنفيكا في الجولة الماضية.

أما كريستيانو رونالدو، فأشعل النار في دفاع يوفنتوس بفضل انطلاقته السريعة وسجل هدفين جديدين وتسبب في طرد ''كيليني'' رافعا رصيده إلى 7 أهداف في 3 مباريات متقدما على إبرا صاحب ستة أهداف وعلى ليونيل ميسي (4 أهداف).

المجموعة الأولى:

حقق بارين ليفركوزن فوزا هاما أمام شاختار دونتسك، بعد أن مرت العشرين الدقيقة الأولى سلبيا، قبل ان ينهار الفريق الأوكراني تماما أمام هجمات الفريق الألماني، حيث سجل الهداف المحلي شتيفان كيسلينج ثنائية، وأضاف سيمون رولفز من ركلة جزاء وسيدني سام الهدفين الآخرين من تسديدة زاحفة.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الثاني حاليا وراء مانشستر يونايتد الذي حقق فوزا باهتا على ريال سوييداد بهدف مبكر سجله مدافع الفريق الأسباني اينيجو مارتينيز خطأ في مرمى فريقه بعد مجهود فردي من واين روني.

المجموعة الثانية:

في مباراة قمة المرحلة استطاع الميرنجي تحقيق فوزا هاما أمام فريق السيدة العجوز بنتيجة 2-1، بأهداف النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقيتين (4 و28)، فيما استطاع فرناندو ليورنتي تحقيق هدفا وحيدا ليوفنتوس في الدقيقة 22.

وفي إطار نفس المجموعة الثانية بذات المرحلة، حقق جلطة سراي التركي فوزا هاما أمام كوبنهاجن الدنماركي 3-1، حيث افتتح البرازيلي فيليبو ميلو التسجيل من كرة رأسية قبل ان يضيف ويسلي سنايدر وديدييه دروجبا الهدفين الآخرين. وكانت محاولات الفريق الدنماركي خجولة تماما، وبات الفريق التركي متقدما على يوفنتوس بفارق نقطتين وخلف ريال مدريد.

المجموعة الثالثة:

تلقى اندرلخت بطل بلجيكا، هزيمة ثقيلة أمام ضيفه باريس سان جيرمان بخماسية، بقيادة السلطان ''إبراهيموفيتش''، الذي سجل سوبر هاتريك، وأضاف كافاني هدفا آخر، ليقود فريقه إلى صدارة المجموعة أمام كلا من بنفيكا أولمبياكوس، اللذين تعادلا في المباراة التي جمعتهما بالبرتغال بنتيجة 1-1

المجموعة الرابعة:

تألق بايرن ميونيخ وسحق ضيفه فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف، سجل بينهم اللاعب الأفضل في أوروبا، ريبري، هدفين، ليتصدر المجموعة أمام منفسه في ذات المجموعة ''المان سيتي'' الذي أتى من روسيا يـ3 نقاط، حين فاز على سيسكا موسكو 2-1.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان