دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صحيفة: إيرادات تاريخية لغانا في مباراة الفراعنة

04:50 م الخميس 24 أكتوبر 2013

كتب- محمد مصطفى:

حققت إيرادات مباراة غانا ومصر في ذهاب المرحلة الحاسمة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، في المباراة التي أقيمت في ستاد بابا يارا، الثلاثاء، 15 أكتوبر.

وحققت إيرادات المباراة، بحسب موقع سباي غانا، 320 ألف سيدي غاني ''العملة الغانية''، في المباراة التي انتهت 6-1 لصالح البلاك ستارز.

وقالت سباي غانا إن ذلك الرقم قياسي وهو الأعلى في التاريخ في المباريات التي لعبها المنتخب الغاني أو مباريات الدوري المحلي.

وكان لقاء غانا أمام زامبيا في سبتمبر الماضي، جذب عدد كبير من المشجعين، حيث وصلت إيرادات المباراة إلى 221 ألف سيدي غاني، إلا أن إيراد غانا أمام الفراعنة تخطاها. بـ100 ألف سيدي غاني.

وأتت الزيادة في إيرادات المباراة في مقاعد ''VIP'' أو مقاعد كبار الزوار حيث بلغ ثمنها 50 سيدي غاني، في الوقت الذي بيعت فيه نفس المقاعد في مباراة زامبيا بـ20 سيدي غاني.

وبحسب سباي غانا كان من المفترض أن تحصل NSA أو هيئة الرياضة القومية على إيرادات المباراة، إلا أن مسئول بكوماسي قال إنه تم توجيه جزء من مبلغ الإيرادات إلى وزارة الشباب والرياضة الغانية، حيث كان من المفترض أن تحصل وزارة الشباب والرياضة على 85 بالمئة، في مقابل 15 بالمئة لـ NSA هيئة الرياضة القومية موجهة للصيانة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان