دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

0 1
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

0 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

3 0
16:00
المنصورة

المنصورة

جميع المباريات

إعلان

حسام حسن : تم الحديث معي بالفعل حول تدريب المنتخب المصري و لكني أتشرف بتدريب الأردن

06:53 م الخميس 24 أكتوبر 2013

حسام حسن : تم الحديث معي بالفعل حول تدريب المنتخب

عمان - سبورتس أرابيا :

عقدحسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردنيلكرة القدم مؤتمر مساء الخميس بمقرالإتحاد الأردني وأداره مدير دائرة الإعلام والتوثيق الزميل مفيد حسونة وبحضورالجهاز التدريبي ووسائل الإعلام المختلفة حيث قال :' سنبدأ اعتبارا من اليومفترة الإعداد عبر تدريبات مكثفة وسيدخل اللاعبون اعتبارا من يوم غد الجمعة معسكرامغلقا استعدادا لمواجهة منتخب نيجيريا يوم '28' الجاري على أن تتوجهالبعثة يوم '30' منه إلى قطر لإقامة معسكر تدريبي في قطر يتخلله مواجهةودية مع غانا'.

وعند سؤاله عن تدريبه لمنتخب بلاده قال ' أتشرف بتدريب منتخب مصر، لكن أناالآن ملتزم مع المنتخب الأردني'، مضيفا:' نعم تم الحديث معي بهذا الخصوصلكن بطريقة غير مباشرة'.

وحولأسباب الإستبعاد المفاجىء لقائد المنتخب عامر ذيب والذي آثار حفظية المتابعين فيالأردن قال حسام:' استبعدتُ عامر ذيب بسبب الإجهاد حيث لعب لفترات طويلةبالمرحلة الماضية سواء بالمنتخب أو فريقه الوحدات إلى جانب أن اللاعب موقوف عنمباراة الذهاب وقد يتم استدعائه في مباراة الإياب'.

وأوضححسام:' لا يوجد هنالك أي مشكلة شخصية بيني وبين أي لاعب ومن يتحدث عن وجودذلك فهذا الكلام عار عن الصحة، كما لم يحدث أي تلاسن مع أي لاعب ولم أتلفظ بألفاظتجاه اللاعبين بعد مباراة سلطنة عُمان وعلينا أن نترفّع عن ذلك'.

وقالحسام:' حدثني عامر شفيع الليلة الماضية هاتفيا حول موضوع عامر ذيب بعد قراراستبعاده'.

وأضافحسام:' استبعاد حسن عبد الفتاح جاء لعدم جاهزيته الفنية، فأنا عندما تسلمتدفة القيادة قمت مباشرة باستدعاء حسن عبد الفتاح في ظل الخلفية المسبقة التيامتلكها عن اللاعب، لكنني وجدت بأنه لن يخدمني بالفترة المقبلة من الناحية الفنيةفقررت لذلك استبعاده'.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان