دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فابريجاس لا يستبعد العودة إلى أرسنال

03:10 م الجمعة 25 أكتوبر 2013

فابريجاس لا يستبعد العودة إلى أرسنال


لندن (إفي):

صرح سيسك فابريجاس لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، بأنه لا يستبعد العودة إلى فريقه الإنجليزي السابق أرسنال، الذي لعب في صفوفه من 2003 وحتى 2011 ، يوما ما حتى ولو بعد اعتزاله.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (الجارديان) البريطانية وتناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة، قال سيسك إن أرسنال يحظى بمكانة خاصة في قلبه لذا يتمنى العودة له في المستقبل.

وأضاف اللاعب أنه لا يستبعد العودة إلى أرسنال ولو كجزء من الجهاز الفني في المستقبل، معربا عن امتنانه لكل لحظة قضاها في النادي الإنجليزي الذي منحه 'كل شيء'.

وأكد سيسك أن رحيله عن 'المدفعجية' كان في صالح النادي لأنه فتح الباب أمام مشاركة لاعبين مثل جاك ويلشر وآرون رامزي، اللذين توقع لهما مستقبلا لامعا مع الفريق والتتويج معه بالكثير من البطولات.

وحول رحيله عن الأرسنال قال سيسك: 'لقد كان من المهم بالنسبة لي الرحيل بطريقة مناسبة'، مبينا أن جماهير الفريق الإنجليزي تفهمت هذا الأمر.

كما أضاف: 'لا أعلم إن كانت ستتيح لي الفرصة للعودة مجددا إلى النادي، ربما بعد اعتزالي.. ولكن النادي بمثابة أسرة لي لذا إن لم أعمل معه كمدرب سيكون لي دور ما في فريقه الفني. فهم سيفتحون أبوابهم دوما لي'.

ويرى فابريجاس أن أرسنال بمقدوره الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'آمل أن يتوجوا باللقب، لقد استهلوا الموسم بشكل رائع وهم يتمتعون بالقوة وأعتقد أن بمقدورهم الفوز بالبريمير ليج'.

يشار إلى أن سيسك (26 عاما)، كان قد رحل عن برشلونة وعمره 16 عاما فقط لينضم إلى أرسنال ثم عاد في 2011 إلى فريقه الأصلي بعد تألقه على الملاعب الإنجليزية.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان