دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 3
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

3 0
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

الأرسنال يبتعد بصدارة البريميرليج بالفوز على كريستال بالاس بهدفين

04:04 م السبت 26 أكتوبر 2013

كتب- محمد مصطفى:

حقق الأرسنال فوزا هاما في إطار المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي، ليحافظ على تصدره للبريميرليج، بعد وصوله للنقطة 22، بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول وتشيلسي 17 نقطة لكل فريق.

ويستضيف الأحد، ليفربول فريق وستبروميتش في إطار نفس الجولة، في الوقت الذي يستضيف فيه البلوز فريق المان سيتي في قمة الجولة التاسعة.

وأنهى أولاد فينجر، المدير الفني للمدفعجية للعام الـ17 على التوالي، الشوط الأول بالتعادل السلبي، متأثرين بنتيجة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي بالهزيمة أمام وصيف النسخة السابقة دورتموندد بهدفين لهدف.

واستطاع الأرسنال مع بداية الشوط الثاني، الحصول على ضربة جزاء نفذها أرتيتا محرزا الهدف الأول للضيوف، قبل أن يشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر لمحرز الهدف الوحيد، لعرقلته مروان الشماخ مهاجم كريستال بالاس.

وحاول مهاجمي بالاس في تحقيق التعادل مهددين مرمى الأرسنال، إلا أن رامسي، استطاع تنفيذ هجمة مرتدة، مر بها إلى داخل منطقة الجزاء، ونفذها عرضية على رأس جيرو، محرزا الهدف الثاني للأرسنال في الدقيقة 87، لينهي المدفعجية أحلام كريستال بالاس في تحسين مركزهم الـ19، قبل الأخير، برصيد 3 نقاط فقط.

ويلتقي الأرسنال الأسبوع العاشر فريق ليفربول بملعب الإمارات، قبل أن يخرج بعدها ضيفا في الأولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان