دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يواصل مطاردته للأرسنال برباعية بروميتش.. وفوز صعب ليونايتد أمام ستوك سيتي

06:56 م السبت 26 أكتوبر 2013

كتب- محمد مصطفى:

واصل فريق ليفربول مطاردته للأرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ويست بروميتش بأربعة أهداف لهدف وحيد في الأنفيلد، ملعب الريدز.

وتألق النجم الأوروجوياني، سوايرز بإحرازه ثلاثية لفريقه، في الدقائق 12، 17، 55، قبل أن يقلص جو موريسون النتيجة بإحرازه هدفا لبروميتش، ثم أضاف دانيال ستارديج، هدفا رابعا لليفر في الدقيقة 77، ليصل ليفربول إلى النقطة 20، خلف الأرسنال المتصدر بنقطتين، بعدما فاز المدفعجية اليوم أمام كريستال بالاس بهدفين.

وفي مباراة أخرى، استطاع مانشستر يونايتد، بقيادة ديفيد مويس، تحقيق فوزا صعبا وهاما، أمام ستوك سيتي، بالأولد ترافورد، بنتيجة 3/2، حيث تقدم لستوك ''كراوتش''، قبل أن يتعادل فان بيرسي قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين، ليستطيع الضيوف إحراز هدفا ثانيا في الدقيقة 45 عن طريق لاعبه ''ارناوتوفيتش''.

وفي الشوط الثاني، حاول الشياطين الحمر، إحراز هدف التعادل، دون جدوى وسط دفاعات حصينة من مدافعي ستوك سيتي، حتى يستطيع روني والمكسيكي تشيكاريتو إحراز هدفين في الدقيقتين 77، و79، ليضمنوا للمان يونايتد البقاء في منطقة الوسط، الغريبة على أبناء خليفة فيرجسون ''مويس''، بـ14 نقطة، في المركز الثامن، ويبقى ستوك سيتي في المركز الـ17 بـ8 نقاط.

وفي مباراة أخرى حقق إيفرتون فوزا هاما أمام مضيفه أستون فيلا، ليصل إيفرتون للمركز الثالث بـ18 نقطة، ويبقي فيلا في المركز الـ14 بـ10 نقاط.

أما نوريتش سيتي وضيفه كارديف سيتي، فاكتفيا بالتعادل السلبي دون أهداف ليصل كارديف سيتي للمركز 15 برصيد 9 نقاط، ونورويتش سيتي في المركز الـ18، بـ 8 نقاط.

ويلتقي الأحد، فريقا تشيلسي، ومانشستر سيتي، الساعة 6:00، في قمة الجولة التاسعة بالبريميرليج، في نفس الوقت الذي يحل فيه هال سيتي ''جدو والمحمدي''، ضيوفا على توتنهام في ''وايت هارت لين''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان