دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

عبدالظاهر يعتذر عن إشارة رابعة ومدير أعماله: ''أنا زعيم الفلول''.. فيديو

02:11 ص الثلاثاء 12 نوفمبر 2013

كتب - محمد الحكيم:

قال محمد شيحة، مدير أعمال أعمال الاعب أحمد عبد الظاهر، إن أحمد سيتقدم باعتذار لجماهيره والنادي الأهلي، سيؤكد فيه أنه لا يقصد الإساءة بأى شكل من الأشكال للنادى بإشارته لـ''رابعة'' في نهائي بطولة إفريقيا.

وأضاف شيحة خلال اتصال هاتفي لـ برنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على فضائية ''دريم''، الإثنين، أن عبدالظاهر قصد من الإشارة أحد أقاربه، الذى استشهد فى فض الاعتصام، ولم يكن يقصد الإساة لمصر أو للنادى الأهلي، ويعترف أن هناك خطأ يستحق العقوبة أو الغرامة.

وتابع شيحة: ''أنا زعيم الفلول ومختلف مع عبدالظاهر لكنه انسان خلوق، وجماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية تعاقب على ما فعلته، لكن هناك الكثير من الشباب متتبعين لأفكارها، ولاعبين مصر مع ثورة 30يونيو، ومَن أحمق يقول أنه راضي على ما يحدث في الشارع''، من ناحيته قال وائل الابراشي مقدم البرنامج ''ثقافة الاعتذار مقبولة، ولا نريد ذبح لاعبينا، والملاعب لم تتحول إلى ساحة للصراعات السياسية، لأنه يمثل مصر واستفز مشاعر المصريين الذين ثاروا يوم 30 يونيو''.

يذكر أن عبدالظاهر رفع إشارة  ''رابعة'' بعد إحرازه الهدف الثاني في مباراة الأهلي أمام نظيره أورلاند الجنوب الأفريقي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان