دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماركا: مطاريد ريال مدريد يثبتون أن الحياة ممكنة خارج الملكي

07:45 م الأربعاء 13 نوفمبر 2013

مدريد- أ ش أ:
أثبت العديد من النجوم الذين غادروا نادى ريال مدريد الاسباني العملاق مع بداية الموسم الحالى ان الحياة يمكن ان تستمر خارج جنة المارينجى وأنه بوسعهم التألق في انديتهم الجديدة وهو الاختبار الذى نجح فيه كل من جونزالو هيجوايين وكاييخون وراؤول البيول في نابولى ووكاكا فى ميلان وريكاردو كارفاييو في موناكو واخيرا مسعود اوزيل في ارسنال الإنجليزي.

واوضحت صحيفة ماركا الاسبانية في تقرير خاصة لها اليوم أن الالمانى الدولي أوزيل نجح سريعا في تثبيت اقدامه في نادى المدفعجية واصبح صاحب بصمة واضحة في اداء الفريق ودور رئيسي في تصدره للدوري والمضي بخطى ثابتة في دوري الابطال الأوروبي.

وفى مباريات الدوري سجل اللاعب حتى الان ثلاثة اهداف وصنع ستة اهداف. وبجانب ذلك وعلى الصعيد الاقتصادى سجل قميص اوزيل اعلى رقم من المبيعات بين كل لاعبي ارسنال حتى الان خلال الموسم الحالى.

وفى ايطاليا يحلم نادى الجنوب نابولي بتحقيق الاسكوديتو مرة ثانية بعد ان حققه منذ اكثر من خمسة وعشرين عاما بقيادة الارجنتينى مارادونا وذلك في ظل وجود الثلاثي هيجوايين وكاييخون واربيول مطاريد النادى الملكى.

فلم يعد يتعين على المهاجم الارجنتيني ان يكون فى موقع الاحتياطي من اجل ان يشارك فى المباريات او يتبادل موقعه مع لاعب آخر.وسجل حتى الآن ثمانة اهداف فى 14 مباراة فى كافة البطولات.

ولايتخلف كاييخون عن زميله السابق فى المارينجى حيث سجل سبعة اهداف فى 16 مباراة.

فى الوقت نفسه يلعب اربيول كاساسى ولم يعد متوسط الدفاع الرابع فى الترتيب كما كان عليه حاله فى ناديه السابق,وشارك اللاعب فى 14 مباراة كاساسى وساعد وجوده فى النادى الايطالى فى الاحتفاظ بموقعه فى المنتخب الاسبانى.

على صعيد آخر عادت الابتسامة من جديد تشع من وجه كاكا الانيق مع عودته الى نادى ميلان،وعادت اليه الآمال فى أن يكون ضمن منتخب السيليساو فى نهائيات كأس العالم التى تستضيفها بلاده فى الصيف المقبل.

وعلى الجانب الآخر من جبال الألب اصبح كارفاييو لاعبا اساسيا فى صفوف موناكو الفرنمسى العائد لدورى الاضواء.ولم يغب البرتغالى ذو الخمسة والثلاثين عاما عن أى مباراة لفريقه الجديد فى الدورى الفرنسى.ويلعب بجواره خريج اكاديمية ريال مدريد فابينيو الذى خاض تسع مباريات كاساسى. وكان لكارفاييو دور كبير فى احتلال موناكو المركز الثالث فى الترتيب العام بعد أن منى الفريق بهزيمة واحدة منذ بداية الموسم رغم عملية الاحلال والتجديد الشاملة التى شهدها تحت قيادة المدير الفنى الايطالى رانييرى.

وعلى النقيض يوجد لاعبان يمثلان الاستثناء من القاعدة الاول هو الغانى اسيان الذى لم يشارك سوى فى مبارتين فى كأس رابطة المحترفين فى انجلترا بعد عودته لناديه تشيلسى بعد انتهاء اعارته لريال مدريد،والثانى هو الحارس ادان الذى مازال يتدرب بمفرده حيث انه مازال بلا نادى بعد ان استغنى عنه النادى الملكى فى موسم الانتقالات الصيفية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان