دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصر تبحث عن معجزة التأهل للمونديال أمام نجوم غانا

02:24 م الثلاثاء 19 نوفمبر 2013

كتب- محمد مصطفى:

يدخل المنتخب المصري مباراته الحاسمة المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، اليوم في تمام الساعة السادسة مساء، حينما يستضيف منتخب غانا على ستاد الدفاع الجوي.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بهزيمة قاسية للفراعنة بنتيجة 6-1، بأهداف اسامواه جيان "هدفين"، وسولي مونتاري، وايسيان، ونيس، واتسو، فيما احرز هدف مصر محمد أبوتريكة.

واستدعى ابياه، المدير الفني لمنتخب غانا، قائمته الكاملة لتلك المواجهة وحسم التأهل للمونديال للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة في تاريخه، حيث سبق للنجوم السوداء الحضور في مونديال ألمانيا 2006، وودعوه من دور الـ16، فيما كان الحضور في مونديال جنوب افريقيا 2010 الافضل، حيث تمكنوا من الوصول لدور الـ8، واقتربوا من الوصول للمربع الذهبي لولا نباراة اوروجواي الدراماتيكية التي كان بطلها جيان.

وكذلك استدعى برادلي، المدير الفني الأمريكي للمنتخب المصري قائمة من 7 محترفين، بالإضافة إلى قائمة معظم قوامها من لاعبي الأهلي الأجهز بعد الحصول على دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

ويأمل الفراعنة في الظهور بشكل جيد ورد الاعتبار بعد الخسارة المذلة أمام البلاك ستارز في كوماسي، وسط صعوبات كبيرة في احراز 5 اهداف تضمن لهم موقع في مونديال البرازيل للمرة ثالثة، حيث سبق للفراعنة الظهور في مناسبتين بإيطاليا الاولى 1934، والثانية 1990، وودعت البطولة من دورها الأول في كلتا المرتين مكتفية بالتمثيل المشرف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان