كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

أرسنال يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام ساوثهامبتون.. وتشيلسي أمام ويست هام

03:04 م السبت 23 نوفمبر 2013

كتبت- نسمة فرج:

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، لكرة القدم.

يستضيف المتصدر أرسنال نادي ساوثهامتون، يوم السبت، في تمام الساعة 5.00 بتوقيت القاهرة، فبعد خسارته الأولى في الدوري من نادي مانشستر يونايتد خلال الجولة الماضية سيسعى نادي الأرسنال إلى استعادة نغمة الانتصار عندما سيستضيف نادي ساوثهامتون.

مهمة ارسنال لن تكون سهلة أمام نادي يحتل المرتبة الثالثة في ترتيب الجدول، وحقق الانتصار على ملعب ليفربول وتعادل مع اليونايتد على أرضه.

يُنتظر في هذه المباراة أن يُدخل المدرب أرسين فينجر، تغييرين على المجموعة التي خسرت قمة الجولة الماضية، حيث يرتقب دخول ''لوران كوتشيلني'' بدلا من ''توماس فيرمايلين''، في خط الدفاع، و''جاك ويلشير'' مكان ''ماتيو فلاميني'' في خط الوسط.

وعلى الجانب الآخر سيحتفظ المدرب ''ماوريسيو بوكيتينو''، بكل العناصر التي حققت الفوز على هال سيتي بأربعة أهداف لهدف واحد.

وفي إطار نفس الجولة يستضيف نادي وست هام يونايتد، نادي تشيلسي فى تمام الساعه السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

فريق وست هام يونايتد يسعى إلى تكرار إنجاز الموسم الماضي عندما حقق الفوز بملعب أبتون بارك على البلوز بثلاثة أهداف لهدف واحد، وفي المقابل سيسعى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تحقيق الفوز على هذا الملعب الذي حقق فيه البطولة الأولى للنادي سنة 2005.

المدرب جوزيه مورينيو سيدخل تغيير واحد على التشكيلة التي اكتفت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام وست بروميتش ألبيون على ملعب ستامفورد بريدج الأسبوع الماضي، حيث يرتقب دخول الألماني ''اندري شورله'' مكان البرازيلي ''ويليان''.

في المقابل، سيُدخل المدرب ''سام الاردايس''، تغييرين على المجموعة التي خسرت مباراة نوريتش سيتي، حيث ينتظر دخول المدافع الأيمن ''جوي اوبراين'' مكان رازفان دينكا رات ولاعب خط الوسط محمد ديامي، مكان جاك كولينز.

ويحل فريق ليفربول ضيفا على فريق إيفرتون في تمام 2:45 بتوقيت القاهرة.

ليفربول يحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين خلف المتصدر أرسنال لكنه يبتعد بفارق ثلاث نقط فقط عن إيفرتون قبل المواجهة التي ستجمعهما على ملعب جوديسون بارك.

من المرتقب أن يضع المدرب ''برندان رودجرز''، ثقته في كل العناصر التي حققت الفوز على فولهام برباعية نظيفة خلال الأسبوع الماضي بالرغم من الشكوك التي تحوم حول مشاركة دانييل ستوريدج.

ومن جانبه، سيلعب المدرب ''روبيرتو مارتينيز''، بنفس العناصر التي عادت بالتعادل السلبي من ميدان كريستال بلاس خلال الأسبوع الماضي.

ويلعب في نفس اليوم هال سيتى (الذي يضم المصريين جدو وأحمد المحمدي) صاحب المركز الثاني عشر، برصيد 14 نقطة، مع نادى كريستال بالاس، المركز الأخير، برصيد 4 نقاط فقط.

وفي مباراتين آخرتين يلتقي نادى فولهام مع سوانزى سيتي، وستوك سيتي مع سندرلاند.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان