الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

باريس سان جيرمان يواجه ريمس لتعزيز صدراته بالدوري الفرنسي

04:53 م السبت 23 نوفمبر 2013

كتبت- نسمة فرج:

ينزل حامل اللقب ومتصدر الدوري، نادي ''باريس سان جيرمان''، ضيفاً ثقيلاً على نادي ''ريمس'' مساء السبت، على ملعب أغسطس ديلاني، ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة .

يدخل النادي العاصمة اللقاء وفي رصيده 31 نقطة، مبتعداً عن ''ليل'' الثاني بفارق أربعة نقاط، وعن ''موناكو'' الثالث برصيد خمسة نقاط ، ويأتي رفاق السويدي ''زلاتان ابراهيموفيتش'' من فوز سهل على ''نيس'' بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها السويدي .

ويسعى المدير الفني لنادي بي اس جي ''لوران بلان'' لتحقيق النقاط الكاملة والابتعاد أكثر على جدول الترتيب .

وفي المقابل، يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 19 نقطة، ويأتي من تعادل سلبي دون أهداف أمام مضيفه نادي ''لوريان'' في الجولة الماضية، قبل توقف الدوريات من أجل تصفيات كأس العالم .

واختار مدرب باريس سان جيرمان ''لوران بلان'' قائمة ضمت 20 لاعباً، ولم يستدعي ''بلان'' أي من اللاعبين الشباب مثل '' أونجيندا، كينجسلي كومان، مايك مايجنان ''

وجاءت قائمة ''باريس سان جيرمان'' كالتالي: ''سيريجو، أليكس كامارا، دين، جاليه، ماركينيوس، ماكسويل، تياجو سيلفا، فان دير فيل، بليز ماتويدي، تياجو موتا، باستوري، رابيو، ماركو فيراتي، كافاني، إبراهيموفيتش، لافيتزي، لوكاس مورا، جيريمي مينيز'' .

ويلعب في نفس اليوم ''إيفيان مع لوريان، أولمبيك ليون مع فالنسيان، مونبلييه مع جوينجامب، ستاد رين مع بوردو, سوشو مع باستيا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان