الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستقبل وفد مونديال الأندية.. وحسن حمدي: فخور بما وصلنا إليه من إنجازات

03:35 م الإثنين 25 نوفمبر 2013

كتب- محمد مصطفى:

أقيم ظهر الاثنين، فعاليات المؤتمر الصحفي العالمي في النادي الأهلي بمناسبة وصول كاس العالم للأندية الي مصر احتفالا بوصول الأهلي لكاس العالم للأندية بالمغرب.

وحضر أعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي المؤتمر الصحفي، حسن حمدي رئيس النادي، وهاني أبو ريدة عضو الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وأوليفر فوجت مدير البطولة التي تقام في المغرب، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والكابتن هادي خسبة مدير قطاع كرة القدم، ومحمد يوسف المدير الفني، وأعضاء الجهاز الفني والاداري و لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالكامل.

من جتهه، أعرب حسن حمدي، رئيس الأهلي، عن سعادته لما وصل إليه الأهلي في ظل ظروف صعبة للغاية، معتبرا ما حدث إنجاز استثنائي في ظل ما يواجهه النادي من كل الاتجاهات، بالإضافة لتزامن تلك الأحداث مع فوز الأهلي بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للابداع الرياضي عن أفضل فريق جماعي.

وعن علاقة الأهلي وبايرن ميونيخ، والذي من المحتمل أن يواجهه الأهلي في حالة مروره من فريق جوانزو الصيني، بقيادة مارشيلو ليبي، قال حمدي إن علاقة الأهلي ومجلسه بنادي بايرن ميونيخ الألماني تعود إلى 3 سنوات ماضية منذ أن وقع اتفاقية تعاون مع النادي الألماني ومعه الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي والمهندي خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، ووقتها التقى الأهلي وبالفريق البافاري في مباراة ودية بقطر فاز فيها الفريق الألماني 2-1.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان