الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

3 2
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 3
17:15
برشلونة

برشلونة

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

3 3
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يسعى لمطاردة الأرسنال وهازارد يعود لقيادة البلوز أمام بروميتش

12:17 م السبت 09 نوفمبر 2013

كتبت- نسمة فرج:

يستقبل نادي ليفربول على ملعبه نادي فولهام، في منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي، يوم السبت، في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة.

نادي ليفربول الذي خسر قمة الأسبوع العاشر أمام نادي أرسنال، سيسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات أمام نادي فولهام الذي هُزم في ميدانه الأسبوع الماضي أمام نادي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف واحد.

تشكيلة المدرب ''بريندان رودجيرز''، التي خسرت أمام أرسنال، ستشهد مجموعة من التغييرات وفي مقدمتها عودة ''دانيال آجر''، إلى خط الدفاع، حيث سيأخذ مكان ''مامادو ساخو''، بالإضافة إلى دخول ''جونسون'' مكان ''كولو توريه'' على الجناح الأيمن، أما في خط الوسط فسيقحم اللاعب ''فيليب كوتينيو''.

من جانبه، سيُدخل المدرب ''مارتن يول'' مجموعة من التغييرات على التشكيلة التي خسرت أمام مانشستر يونايتد، حيث سيدفع بالمدافع الأيمن ''آرون هيوز''، مكان ''ساشا ريثر''، و''اليكس كاتشانيكليتش''، بدلا من ''أشكان''، في خط الوسط، مع إشراك المهاجم ''دارين بينت'' مكان ''براين رويز جونزاليز''.

ويواجهه تشيلسي نادي وست بروميتش ألبيون، فى نفس التوقيت على ملعب ستامفورد بريدج، والبلوز في حاجة إلى الانتصار في هذه المباراة، ليؤكد أن هزيمته ضد نيوكاسل يونايتد الأسبوع الماضي ليست سوى سحابة صيف عابرة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام نادي وست بروميتش ألبيون، الذي عودنا على التألق في المباريات الكبيرة.

المدرب ''جوزيه مورينيو'' سيدخل تغييرين على التشكيلة التي حققت الفوز في دوري الأبطال، حيث سيدخل ''سيزار ازبيليكويتا''، مكان ''أشلي كول''، في الدفاع، وفرانك لامبارد مكان النيجيري أوبي ميكيل في خط الوسط.

في المقابل سيكتفي المدرب ''ستيف كلارك''، بإدخال تغيير واحد على التشكيلة التي هُزمت الأسبوع الماضي، حيث سيُقحم المدافع الأيسر ''ستيفن ريد'' مكان ''بيلي جونز''.

ويواجه كريستال بالاس، القابع في قاع جدول الدوري، فريق إيفرتون، صاحب المركز السابع، علما بأن كريستال بالاس ما زال بدون مدير فني منذ رحيل مديره الفني ''أيان هولواي'' لسوء النتائج.

كما يلتقي هال سيتي، والذي يضم المحمدي وناجي جدو، فريق ساوثهمبتون، بعدما نجح التايجرز في اقتناص 3 نقاط غالية الأسبوع الماضي أمام ساندرلاند، في الوقت الذي تعادل فيه ساوثهمبتون، خارج أرضه أمام ستوك سيتي.

كما يلتقي أستون فيلا مع كارديف سيتي، في آخر مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي.

ترتيب جدول البريميرليج:

أرسنال 25 نقطة

تشيلسي 20 نقطة

ليفربول 20 نقطة

توتنهام 20 نقطة

مانشستر سيتي 19 نقطة

ساوثهامبتون 19 نقطة

إيفرتون 19 نقطة

 

لمتابعة أهم  وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان