دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

''فيفا'': الزمالك يعود لمنصة التتويج بعد غياب 5 سنوات

07:10 م السبت 09 نوفمبر 2013

كتب- أحمد جمعة:

أفرد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ''فيفا''، السبت، مساحة للحديث عن تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر، اليوم السبت.

وقال ''فيفا'' في سياق تقرير أعده عن المباراة، إن ''الزمالك عاد بعد غياب 5 سنوات إلى منصة التتويج بعد فوزه بكأس مصر للمرة الثانية والعشرين، بتغلبه على وادي دجلة 3-0 في المباراة النهائية على ملعب نادي الجونة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر''.


وأضاف الموقع: ''توقفت مسيرة وادي دجلة الناجحة في البطولة بعد أن اطاح بحامل اللقب إنبي في دور الثمانية والمرشح الثاني للفوز باللقب الاسماعيلي في نصف النهائي''.

وبشأن المباراة، تابع: ''جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية من جانب الزمالك بهدف مبكر، فيما لجأ لاعبو وادي دجلة الى الدفاع المنظم لامتصاص حماس المنافس. ومع الدقيقة العاشرة ظهرت خطورة الزمالك على مرمى دجلة حين سدد شيكابالا على يسار هيثم محمد وتصدى القائم لكرته فارتدت إلى أحمد جعفر الذي سدد في اقدام المدافعين، ثم سدد نور السيد في الدقيقة 12 وأخرجها هيثم بصعوبة إلى ركنية احرز منها أحمد جعفر هدف الزمالك الأول فى الدقيقة 13 مستغلا ارتباك مدافعي وادي دجلة''.

ومع مرور الوقت انحصر اللعب فى وسط الملعب وندرت المحاولات الهجومية إلا من قلة من جانب وادي دجلة لكنها افتقدت للخطورة على مرمى عبد الواحد السيد.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 56، أحرز أحمد جعفر الهدف الثاني له ولفريقه مستغلا عرضية أحمد عيد عبد الملك، وتابعها رأسية على يمين هيثم محمد.

وتراجع لاعبو وادي دجلة للدفاع لمواجهة الضغط الهجومي للاعبي الزمالك، ونجح شيكابالا في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 65 من تسديدة عرضية اخطأها الحارس لتسكن شباكه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان