دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يسعى لنسيان الهزائم.. وميلان يستضيف إياكس لخطف بطاقة التأهل

02:57 م الأربعاء 11 ديسمبر 2013

كتبت – نسمه فرج:

تنطلق اليوم الأربعاء الدفعة الثانية من الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثامنة، حيث يستقبل برشلونه نادى سيلتك ويلتقى أياكس بنادي بنادي ميلان الإيطالي.
برشلونة – سيلتك

يستقبل متصدر الدوري الاسباني نادي برشلونة ضيفه نادي سيلتك الاسكتلندي مساء الاربعاء على ملعب الكامب نو ضمن الجولة السادسة والاخيرة لحساب المجموعة الثامنة من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل برشلونة اللقاء بعد ان عرف هزيمتين متتاليتين في وري الابطال امام اياكس في هولندا وامام النادي الباسكي اتلتيك بلباو في سان ماميس في الدوري الاسباني .

وفي كلا البطولتين يحتل برشلونة المركز الاول اذ يتزعم الليجا بـ 40 نقطة متوفقاً على اتلتيكو مدريد بفارق الاهداف ، وبـ 10 نقاط في دوري الابطال مبتعداً عن الثاني ميلان بفارق نقطتين .

وفي المقابل يدخل النادي الاسكتلندي اللقاء وهو في المركز الاخير برصيد ثلاث نقاط وياتي من هزيمة على ارضه امام نادي الميلان الايطالي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .
الميلان – إياكس

يسعى نادي الميلان الى حجز ورقة الترشح للدور القادم عندما يستضيف نادي اياكس الهولندي مساء الاربعاء على ملعب السان سيرو ضمن الجولة السادسة والاخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل الميلان اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط مبتعداً عن المتصدر برشلونة بفارق نقطتين ويأتي بعد الفوز العريض في الجولة الماضية على نادي سيلتك بثلاثية بيضاء خارج الديار .

ويعتمد المدير الفني ماسيمليانو اليغري على خدمات البرازيلي ريكاردو كاكا المتألق كثيراً في الجولات الماضية من الكالتشيو ودوري الابطال وعلى العائد الى التهديف ماريو بالوتيلي الذي سجل هدفي التعادل للروسونيري في المباراة الماضية من السيراA امام ليفورنو .

وفي المقابل يدخل نادى إياكس اللقاء بعد ان جدد اماله في بلوغ الدور القادم بفوزه على نادي برشلونة بهدفين مقابل هدف في لقاء لعب فيه اياكس منقوصاً بعد حصول احد لاعبيه على الورقة الحمراء منذ الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني .

ويملك اياكس 7 نقاط وهو يحتاج الى فوز اذا مااردا التأهل الى الدور القادم على عكس النادي الايطالي الذي يحتاج فقط لتعادل .

يذكر ان لقاء الذهاب في امستردام ارينا انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.

ترتيب المجموعة الثامنة:
1- برشلونه 10 نقاط
2- ميلان 8 نقاط
3- إياكس 7 نقاط
4- سيلتك 3 نقاط

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان