دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

يوسف: نطمح في تقديم مستوى يليق بالأهلي.. وجمعة يتمنى مركزًا جديدًا

05:48 م الأربعاء 11 ديسمبر 2013

كتبت- نسمه فرج :

قال الكابتن محمد يوسف المدير الفني للأهلي أن فوز الأهلي بدورى ابطال افريقيا خلال العاميين الماضيين يعتبر إنجاز فى ظل الظروف الصعبة التي واجهت الفريق من توقف النشاط الرياضي فى مصر وعدم وجود مباريات رسمية وصعوبة توفير اى مباريات ودية قوية داخل مصر أو خارجها .

وقال يوسف عبر الموقع الأهلي الرسمي أن عدم خوض عدد كبير من المباريات تسبب في عدم وصول اللاعبين لأعلى مستوى ولكن الخبرات الكبيرة فى الفريق والترابط وإنكار الذات داخل منظومة النادي الأهلي ساعد على تحقيق هذا الإنجاز .

وعند سؤاله عن طموحه فى مونديال الأندية أوضح يوسف أنه يطمح فى تقديم كرة تليق باسم النادي الأهلى نادى القرن فى قارة أفريقيا ولكن فى كرة القدم من الصعب أن نوعد بشئ لكن النادى الأهلى هدفه الفوز دائماً وهذه هى ثقافة كل من ينتمى للنادي الأهلي .

وعن وجود إصابات فى الفريق أوضح المدير الفنى أنها عبارة عن كدمات خفيفة وحالة من الإجهاد لبعض اللاعبين وهذا شئ طبيعى يحدث لكل لاعبى كرة القدم والإصابة الوحيدة فى الفريق هى إصابة سيد معوض الظهير الأيسر والتى تسببت فى ابتعاده عن البطولة وقيد لاعب آخر مكانه .

وأكد أنه يثق فى قدرات أحمد شديد قناوى وصبرى رحيل فى تعويض غياب سيد معوض

وعن متابعته للكرة الصينية قال يوسف أنها غريبة على النادى الأهلى ومباراة جوانزو هى أول مباراة رسمية بين النادى الأهلى والكرة الصينية وأوضح أنه شاهد أكثر من مباراة للفريق الصينى وهو فريق يمتلك عناصر مميزة واستطاع الفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال آسيا وأخفق فى تحقيق الكأس المحلية ويضم 3 مهاجمين محترفين من البرازيل والأرجنتين .

وقال وائل جمعة كابتن النادى الأهلي عبر الموقع الرسمي لنادى الأهلى أنه يتمنى تحقيق مركز مختلف فى بطولة العالم للأندية هذا العام، فقد شارك مع الأهلي فى 4 بطولات سابقة وحقق المراكز الثالث والرابع والخامس والسادس ويتمنى هذه المرة تحقيق مركز مختلف .

وعن كرة القدم الجديدة التى سوف تقام بها المباريات قال أن لاعبى الأهلى سوف يتدربوا بها اليوم لأول مرة وسنعلم انطباع اللاعبين عنها وفى كل الأحوال تعودنا على مثل هذه الأمور قبل مونديال الأندية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان