دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يخشى مفاجآت الكأس أمام سندرلاند.. ومهمة سهلة لمان سيتي أمام ليستر

12:18 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2013

كتبت- نسمه فرج

تنطلق اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، منافسات الربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يلتقى تشيلسى بمضيفه سندرلاند، ويستضيف ليستر سيتى نادى مانشستر سيتي.

(تشيلسي – سندلارند)

يستضيف نادى سندرلاند نادى تشيلسي على ملعب النور معقل سندلارند في منافسات الربع النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية ''كابيتال وان''.

ويدخل تشيلسي اللقاء بعد فوزه على نادى كرستال بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعدما أطاح تشلسي بمستضيفه أرسنال من دور الـ 16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية إثر فوزه عليه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإمارات.

أما النادي المستضيف يدخل اللقاء بعد تعادله أمام وست هام يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج و بعد ما تغلب على ساوثهابتون بنتيجة 2-1.

ويضم تشيلسي ضمن صفوفه: الإسباني خوان مانويل ماتا، والسنغالي ديمبا با، والإسباني فيرناندو توريس، والكاميروني صامويل إيتو وغيرهم من النجوم.

ويبحث جوستافو بويت، المدير الفني لسندرلاند، لتحقيق المفاجأة واستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وتحقيق بطاقة التأهل للدور النصف النهائي من البطولة.

ويعتمد جوستافو بويت، على مجموعة من العناصر الأساسية في صفوفه أمثال السويدي دافيد كارلسون، والكوري الجنوبي جي دونج وون، والأمريكي خوزي ألتيدور، وغيرهم من الأوراق الرابحة في صفوف الفريق.

(مانشستر سيتي - ليستر سيتي)

ويحل نادى مانشستر سيتي المنتشي بالفوز على متصدر البريميرليج نادى الأرسنال بسداسية وعلى بطل أوروبا بايرن ميونيخ، ضيفا ثقيلاً على نادي ليستر سيتي.

وسيحاول ليستر استغلال عاملي الأرض والجمهور أمام السيتي.

وفاز ليستر باللقب ثلاث مرات كان اخرها في 2000 وهو يحتل حاليا المركز الثالث في الدرجة الثانية، وتغلب ليستر الذي هبط من الدوري الممتاز في 2004 على فولهام 4-2 في الدور الـ 16.

وسيفتقد سيتي جهود المهاجم الارجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي سيغيب لمدة شهر بسبب إصابة في الساق، كما لن يلعب المدافعان ميكا ريتشاردز، وماتيا ناستاسيتش في اللقاء.

وكانت آخر منافسة بين الفريقين في كأس رابطة المحترفين في عام 1968 حيث فاز وقتها السيتي بنتيجة (4-0).

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان