الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

2013.. ''سنة بيضاء'' على الزمالك بعد الفوز بكأس مصر

08:33 م الجمعة 27 ديسمبر 2013

كتب- عمر قورة:

5 سنوات عجاف غاب خلالها نادي الزمالك عن منصات التتويج المحلية والعالمية، حتى زفت 2013 فوز القلعة البيضاء ببطولة كأس مصر في نسخته الـ81 للمرة الـ22 في تاريخه.

وفاز في المباراة النهائية أمام وادي دجلة بثلاثية نظيفة، سجل أهدافها شيكابالا وجعفر بثنائية، علي ملعب الجونة بالغردقة مع أول حضور جماهيري للبطولة منذ انطلاقها مطلع العام.

ولم يكن أمام الفرق سوى المنافسة علي لقب الكأس بعدما قرر اتحاد الكرة استكمال المسابقة التي توقفت في منتصف العام الحالي، في ظل عدم وضوح الرؤية للدوري الممتاز المتوقف منذ الاحتجاجات الواسعة في يونيو الماضي.

جاء هذا في الوقت الذي كان يبحث فيه الزمالك عن العودة للتتويج بالبطولات من أجل اسعاد جماهيره الوفية التي طالما انتظرت تحقيق الانجازات، فمنذ لقب الكأس في 2008 أمام انبي، لم تعرف القلعة البيضاء طعم الألقاب، بعد أن غاب عنه لقب الدوري منذ 2004، ودوري أبطال افريقيا منذ 2002.

وفي غياب الأهلي، استهل الزمالك مشواره بالمسابقة بثلاثية في شباك الترسانة، وفي دور الـ16 سحق طنطا برباعية، ثم الإنتاج الحربي بثلاثية في دور الثمانية، قبل أن يتجاوز عقبة طلائع الجيش بهدفين في الدور نصف النهائي، ليتأهل الفريق الأبيض الي نهائي الكأس الـ36 في تاريخه قبل أن يعبر فريق وادي دجلة في المباراة النهائية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان