الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
19:01
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

كرة السلة.. الملحق المؤهل للأولمبياد
اليونان

اليونان

93 71
21:00
مصر

مصر

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

4 1
19:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

أمال المنتخب الإنجليزي في الفوز بلقب المونديال البرازيلي تناقض ''الواقعية''

01:57 م الأربعاء 04 ديسمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

بينما تتطلع جميع المنتخبات الكبيرة إلى معرفة منافسيها في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل لوضع الخطط المناسبة للتغلب عليهم ، يبدو الصراع الرئيسي للمنتخب الإنجليزي داخليا حيث يحتاج الفريق أولا لكسب المزيد من الثقة والشعور بأنه قادر على المنافسة في المونديال البرازيلي.

وقبل شهور من انطلاق فعاليات البطولة ، يبدو الشعور السائد لدى المسؤولين عن كرة القدم في إنجلترا هو أن الفريق يمتلك فرصة هزيلة أو لا يمتلك أي فرصة على الاطلاق في هذه البطولة.

وقال روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي بعد هزيمة الفريق صفر/1 وديا أمام ألمانيا على استاد ويمبلي في لندن الشهر الماضي ، ''نحتاج للكثير من العمل ، ونعلم هذا''.

وجاءت هذه الهزيمة بعد أيام قليلة من هزيمة أخرى أمام منتخب تشيلي صفر/2 وديا باستاد ويمبلي أيضا لتكون المرة الأولى منذ 36 عاما التي يخسر فيها المنتخب الإنجليزي مباراتين متتاليتين على ملعبه في لندن.

ولم يتأهل المنتخب الإنجليزي ، الفائز بلقب مونديال 1966 بملعبه ، للمربع الذهبي في بطولات كأس العالم أو البطولة الأوروبية منذ يورو 1996 التي استضافتها بلاده.

وفي مونديال 2010 بجنوب أفريقيا ، سقط الفريق بشكل مدو 1/4 أمام نظيره الألماني في الدور الثاني (دور الستة عشر) .

وكانت آخر مرة بلغ فيها المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة) المربع الذهبي لبطولة كأس العالم في مونديال 1990 بإيطاليا.

وقال جريج دايك رئيس الاتحاد الإنجليزي للعبة ''لا أعتقد أن أي شخص يفكر بشكل واقعي في أن الفريق سيفوز بلقب المونديال البرازيلي''.

ويضم المنتخب الإنجليزي بقيادة هودجسون عددا من المواهب الرائعة مثل واين روني وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد ونجم المستقبل أندروس تاونسيند.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان