دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

''جو هارت'' حارس السيتي يدعو جمهوره للهدوء قبل دربي مانشستر

01:54 م الجمعة 20 سبتمبر 2013

لندن- أ ش أ:
دعا جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتى جماهير فريقه الى ضرورة التحلي بالهدوء قبيل دربي مانشستر، الذى سيقام بعد غد الاحد، امام خصمهم اللدود مانشستر يونايتد حيث قال انه ينبغي على الاطلاق الا يتم تكرار المشاهد المخزية التي وقعت خلال قمة الفريقين في الموسم الماضي.

وكانت المنافسة الضارية بين الفريقين الممثلين لمدينة مانشستر في الدوري الانجليزي قد تحولت الى اعمال عنف وقعت اثناء مباراة الناديين التي أقيمت في استاد الاتحاد في ديسمبر الماضي وانتهت بفوز المان يونايتد على غريمه بثلاثة اهداف لهدفين.

وقال هارت " لقد شهدت مباراتنا في العام الماضي أحداثا مؤسفة لا يرغب احد في تكرارها مرة اخرى . ان اهتمام العالم سوف ينصب كالعادة على هذه المباراة وإنني واثق من ان جماهيرنا سوف تعمل على الحفاظ على سمعة النادي وعدم الاساءة الى صورته على الاطلاق".

وناشد هارت، وهو حارس منتخب انجلترا، عشاق مانشستر سيتي لأن يتصرفوا بشكل لائق تماما خلال الدربي القادم وقال موجها حديثه لهم " انكم افضل جماهير في العالم ولذا فإنني اريد منكم ان تظهروا مدى عشقكم لناديكم ولكن بالطريقة الصحيحة".

ثم اضاف قائلا " اننا نحتاج الى دعمكم لنا حيث انكم ستكونون بمثابة اللاعب رقم 12 في الفريق ولكننا ندعوكم في الوقت ذاته الى التصرف بشكل لائق ومحترم كي يستمتع الجميع بهذه المباراة المهمة " .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان