الدوري الإنجليزي
إيبسويتش تاون

إيبسويتش تاون

- -
16:00
أستون فيلا

أستون فيلا

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الزمالك

الزمالك

- -
17:30
فيزبريم

فيزبريم

بطولة العالم للأندية لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يطلب إقامة مباراته الأفريقية الأخيرة في غياب الجماهير

03:00 م الجمعة 20 سبتمبر 2013

القاهرة- الأناضول:

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة ممدوح عباس، بطلب رسمي، اليوم الجمعة، إلى مسئولي الداخلية المصرية يطالبون خلاله بإقامة مباراة الفريق الكروي أمام ليوباردز الكونغولي في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم الأحد المقبل بدون حضور الجماهير.

وقال أحد أعضاء مجلس الإدارة لوكالة الأناضول، إن طلب الزمالك يأتي خوفاً من حضور رابطة مشجعي النادي (الوايت نايتس) لملعب المباراة بالجونة بالغردقة (شرق مصر)، ومواصلة أعمال العنف والشغب التي شهدها محيط النادي أمس الخميس بميت عقبة (غرب القاهرة)، الأمر الذي قد يضر بمصلحة الفريق في البطولة المقبلة فضلا عن تحمله تكاليف أي أعمال تخريبية تحدث بملعب المباراة.

وأضاف عضو المجلس أن المباراة من المقرر أن تقام في غياب الجماهير حتى لا تحدث أي أعمال شغب في ملعب المباراة، على الرغم من عدم وقوع عقوبة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على الزمالك بشأن إقامة المباراة في غياب الجماهير.

ومنحت رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري ''وايت نايتس'' ، مساء أمس مهلة 48 ساعة لمجلس إدارة النادي الحالي برئاسة ممدوح عباس للتقدم باستقالته.

وأصدرت الرابطة بيانا على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' ''أنها مستمرة في السعي وراء تنفيذ مطالبها برحيل مجلس إدارة النادي الحالي وتعيين مجلس جديد''.

ووجهت الرابطة الاتهامات لأمن نادي الزمالك وأمن وزارة الداخلية بـ''محاولة الاعتداء عليهم أمس''.

واقتحم مئات من رابطة مشجعي نادي الزمالك (وايت نايتس) الخميس مقر نادي الزمالك بمنطقة ''ميت عقبة'' بالجيزة (غرب القاهرة) وطالبوا بضرورة رحيل مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس وكذلك الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان بعد هزيمة فريق كرة القدم أمام غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 4 - 2 الأحد الماضي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال شهود عيان إن ''قوات الشرطة أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع على المشجعين الذين اقتحموا مقر الزمالك؛ وهو ما أدى إلى هروبهم من مقر النادي وفض الوقفة الاحتجاجية''.

ولم يسفر تدخل الشرطة عن وقوع أي إصابات في صفوف المشجعين، بحسب شهود العيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان